التخطي إلى المحتوى
شركة الاتصالات السعودية تعلن عن وظائف بالشركة بجانب  عروض رصيد مجاني 200% للعملاء
شركة الاتصالات السعودية،

شركة الاتصالات السعودية، أعلنت شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية المشهورة تحت اسم STC  بطروح عروض متميزة لكل العملاء بالشركة وذلك بوضع زيادة وصلت الى نسبة 200% وذلك للشحن لاول مرة على شرائح ”سوا زيارة” والذي تم تخصيصها لموسم الحج بالمملكة العربية السعودية هذا العام 2017، والتى تم توفيرها فى كافة منافذ البيع داخل المملكة وخارجها وخاصة بمكة المكرمة والمدينة المنورة بعدد وصل الى 336 منفذ للبيع .

وعلى صعيد متصل وصل العدد الفعلى للمتجولين الذين قدمون خدمات الشركة وشرائح الزيارة الى 1500 متجول سعودى يعملون على خدمة  ضيوف الرحمن في موسم الحج التمكين من شراء شرائح سوا زيارة للحصول علي رصيد مجاني يصل إلى 200% عند الشحن للمرة الأولى، جدير بالذكر أن المتجولين يقدموا الكثير من الخدمات وليس فقط بيع شرائح سوا زيارة.

 

شركة الاتصالات السعودية STC
شركة الاتصالات السعودية STC

 

شركة الاتصالات السعودية والمميزات الخاصة بها

تقوم شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية بتقديم شبكة ذات جودة قوية ومحترمة وذلك لخدمةحجاج وعدم مواجهتهم صعاب في الاتصال بالعائلة أو الأقارب،  وتعمل دائما على تقديم الكثير من الامتيازات والعروض الجديدة التى تصل الى اقصى حدود سعر الريال السعودى كما توفر الشركة وظائف خالية قامت بالاعلان عنها من خلال موقعها عبر شبكة الانترنت .

 

وظائف خالية تعلن عنها شركة الاتصالات السعودية

 

وفي سياق متصل أعلنت شركة الاتصالات السعودية عبر الموقع الالكتروني الخاص بها عن وجود وظائف خالية للرجال واشترطت أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير أو درجة البكالوريوس أو شهادة الدبلوم إضافة إلى الشرط الأساسي وهو وجود خبرات سابقة للمتقدم للعمل بفرع الشركة في الرياض والدمام.

وجاءت الوظائف الخالية كالتالي “

  • أخصائي أول التدقيق الداخلي علي أن يكون حاصل علي الماجستير أو البكالوريوس أو علي الأقل شهادة الدبلوم في تخصص المحاسبة والمجالات التي تشمل نفس التخصص.
  • فني أول عمليات الشبكة والذي لابد أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في كل من تخصصات ” الاتصالات، الإلكترونيات، الشبكة، تكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر، الهندسة الميكانيكية”.
  • محلل أول محاسبة علي أن يكون حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في تخصص المحاسبة وتكنولوجيا المعلومات والمجالات ذي صلة.

وأشارت الشركة إلى أن التقديم سيكون متاح من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها عبر شبكة الإنترنت من التاسع من شهر سبتمبر المقبل لعام 2017 وسيكون التقديم من هنا

 

التعليقات