التخطي إلى المحتوى
واتس اب تعلن عن تحديث جديد لكافة الأنظمة –  تفاصيل مميزات تحديث واتساب الجديد
واتس اب

صرحت عملاق التواصل الاجتماعى فيس بوك عن قيامها بعمل تحديثات شاملة لتطبيق واتس اب ،وذلك فى بيان رسمى عبر صفحة التطبيق الرسمية على الموقع حيث اكددت الشركة عن تحديث الواتس اب على كافة المتاجر والانظمة الالكترونية ، حيث يمكن من خلال التطبيق القيام بعمل تعديلات شاملة على أيقونات التعبير “إيموشن” وملامح الصور المتحركة “GIF”.

مميزات تحديث واتساب الجديد

وكشف موقع“دوك ليفانت”،  المتخصص فى تكنولوجيا تطبيقات الاندرويد والهواتف الذكية انه طبقا للبيان الرسمى لشركة وأتس اب يكون هذا التحديث الجديد هو رقم “2.17.258” ، وسوف يكون التحديث على كافة المتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية، حيث يشمل التحديث على كافة الايقونات التعبيرية ومحرك بحث الواتس اب كذلك الصور المتحركة .

 التحديث الاكبر فى تاريخ الواتس اب

ويعد التحديث الاخير من التحديثات الاكبر بتاريخ شركة واتس اب الشهيرة وللتطبيق ، وذلك بسبب المميزات والتطويرات الكبرى التى سوف ياتى بها التحديث ، حيث دائما ما تقوم شركة وأتس اب بعمل تحديثات ترضى مستخدميها وتقدم اليهم خدمة أفضل .

 

وقد تضمن التعديلات الجديدة، إمكانية البحث عن صور “GIF”، وذلك عن طريق محرك واسع أثناء الدردشة مع أصدقائك، وذلك مع اختيار إحداها من قائمة طويلة،  وذلك بالإضافة إلى تطوير عملية إرسال الملفات وغيرها من العناصر وذلك مما يسهل على المستخدمين التحكم في مزايا التطبيق الجديدة.

كما حافظ التحديث الجديد لتطبيق واتس اب، على عدد من التطويرات والتي قد أضافتها الشركة على تطبيق واتس اب، حيث كان آخرها إضافة النص والرموز التعبيرة، وذلك على الصور، كما تم السماح إلى إمكانية حذف رسائل المستخدمين التي أرسلوها.

التعليقات