التخطي إلى المحتوى
الإمارات تمنع مواطنيها من السفر إلى ثلاث دول عربية وتكشف السبب
الإمارات

اعلنت وزارة الخارجية بدولة الامارات العربية المتحدة  قرار بمنع سفر مواطنى دولة الامارات الى ثلاث دول عربية وذلك لدواعى امنية وسياسية حرصا على سلامة مواطنى دولة الامارات ومن بين تلك الدولة هى دولة قطر  ودولة قرابغان الجبلية ودولة لبنان لدواعى امنية وسياسية وعدم الاستقرار الداخل اللبنانى كما جاء المنع بدولة قراباغ الجبلية بسبب النزاع السياسى الذى تشهده تلك الدولة فى الايام الاخيرة .

 تحذيرات لمواطنى الامارات من السفر ل11 دولة اخرى

هذا وفى سياق متصل اعلنت وزارة الخارجية بدولة الامارات العربية المتحدة اطلاق تحذيرات لمواطنيها من دخول أراضي 11 دولة منها الكونغو الديمقراطية، واليمن و جنوب السودان، و أفغانستان، و الصومال، وأوكرانيا، وباكستان وسوريا والجمهورية النيجيرية، و العراق وليبيا بسبب الأوضاع الأمنية وعدم استقرار هذه الدول.

تحديد عطلة رأس السنة الهجرية للجهات الاتحادية

هذا وقدر تقرر ان  تكون إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1439 في الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، في اليوم الأول من شهر محرم. وذلك بناء على التعميم الذى صدر من الهئية الاتحادية للموارد البشرية بالحكومة الاماراتية وذلكاستناداً إلى أحكام اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008، بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته.

وبهذه المناسبة رفعت الهئية الاتحادية للموارد البشرية  أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلةً الله العلي القدير أن يعيده على سموهم بموفور الصحة والعافية. كما هنأت شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة

التعليقات