التخطي إلى المحتوى
“امازون العالمية”  تعلن دولة البحرين مقرا إقليميا لها
امازون

امازون العالمية صرحت عملاق التجارة الالكترونية العالمى شركة امازون العالمية لخدمات الانترنت عن اتخاذها من دولة البحرين كمقر اقليمى لها لتقديم كافة الخدمات الحاسوبية السحابية الخاصة بالشركة لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا عبر مقرها الجديد بدولة البحرين .

 عاهل البحرين يستقبل  نائبة رئيس شركة امازون

ومن جانبه استقبل العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى ال خليفة نائب رئيس امازون لقطاع خدمات الويب العالمية ومسئوولة التطوير الاستراتيجى بالشركة ريزا كارلسون،  حيث  اشار فى اللقاء الذى جمعهما حول ما تتميز به مملكة البحرين من البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات وكذلك الموارد والكفاءات البشرية المدربة بالبحرين .

كارلسون تستعرض برنامج شراكة كاملة على مستوى المنطقة

ومن جانبه قامت كارلسون بشرح واستعراض كافة الانشطة والخدمات والبرامج الخاصة بالشراكة بين شركة امازون العالمية ودول منطقة الشرق الاوسط والخليج العربى حيث اعربت عن تطلع  الشركة الى زيادة حجم التعاون بين دولة الخليج وخاصة مملكة البحرين بمجال  تقنية معلومات الاتصال.

مجلس التنمية الاقتصادية بالبحرين  يصرح

واكد الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين خالد الرميحي ان ‘قمة شركة أمازون’ لخدمات الانترنت التي افتتحت في المنامة يوم الاثنين، ستوفر لمجتمع الحوسبة السحابية الدولية منصة للتواصل والتعاون وتبادل الخبرات، كما توفر الفرصة لأصحاب الأعمال للتعرف على تكنولوجيا شركة أمازون لخدمات الانترنت والتي تعد أحد أبرز النماذج الرائدة في توفير تقنية الحوسبة السحابية. (بترا)

التعليقات