التخطي إلى المحتوى
قياس:جميع الاختبارات علي الحاسب الالي مع تحسين اجراءات الدخول للتطبيق
قياس

ترأس الدكتور فيصل بن عبد الله المشاري صاحب السمو المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس بالمملكة العربية السعودية ومقره الرياض ترأس اجتماعا هاما مع مديري الادارات.

تطوير مركز قياس

ناقش الدكتور فيصل بن عبد الله المشاري اثناء الاجتماع عدة نقاط هامة ومنها ضروروة تأسيس ادارة خاصة بالتقارير والبيانات وذلك بعد المستجدات التي واجهها مركز قياس بعد التوسعات التي قام بها من اضافة الكثير من الشراكات الكبري مع تقنيات التعلم وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

واكد صاحب السمو انه يسعي جاهدا علي تطوير الاختبارات وتهيئتها حيث تقدم للمستفيدين بطريقة يسيرة وغير معقدة ويتم اختبارهم عن طريق الحاسب الالي.

 

كما دار الاجتماع حول كيفية تطوير مركز قياس واضافة التحسينات اللازمة له واهم المشروعات التى سوف يقوم بها المركز والاهتمام بطريقة تسجيل الدخول للاختبارات وتحسين ادائها سواء تسجيل دخول اختبارات ورقية او محوسبة.

كما يعمل مركز الوطني للقياس بالمملكة دائما علي رفع مستويات التواصل بينه وبين المستفيدين منه عن طريق التطوير المستمر للمركز مع تقديم افضل الخدمات حيث يضم المركز الكثير من الاعمال التي تيسر العمل وتعمل علي انجازه وتنظيمه مما يوفر الوقت والجهد كل ذلك تحت اشراف صاحب السمو الدكتور فيصل بن عبد الله المشاري بمساعدة مديري الادارات المختلفة للعلو بالمركز وتقديم افضل الخدمات.

اما عن موعد اختبارات المركز فنجدها مسجلة عبر موقع المركز يسهل الوصول اليها دون عناء ثم التسجيل للدخول للاختبارات.

التعليقات