التخطي إلى المحتوى
وظيفتك وبعثتك 2017 : إطلاق منصة سفير الإلكترونية لتوظيف خريجي برنامج الابتعاث
برنامج وظيفتك وبعثتك 2017

برنامج وظيفتك وبعثتك 2017  ، حيث تم الإعلان عن مد فترة التسجيل لبعض التخصصات الوظيفية المتاحة، في برنامج سفيرالابتعاث الخارجي ، وهو برنامج خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وذلك لإتاحة مزيد من الفرص أمام المبتعثين، في برنامج وظيفتك وبعثتك لتعديل التسجبل في بعض التخصصات تعرف على التخصصات التي تم مد فترة التسجيل بها، وموعد إعلان أسماء المرشحين في وظيفتك وبعثتك 2017 .

وعن برنامج وظيفتك وبعثتك 2017 ، تم افتتاح التسجيل في البرنامج الخاص بخادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438 ، حيث أعلنت وزارة التعليم فتح باب التسجيل في برنامج وظيفتك وبعثتك في التخصصات التنموية النوعية، في برنامج سفير التسجيل ، وشروط التقديم في البرنامج لحملة الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه، من رابط التسجيل في بعثتك وظيفتك 1438  الان.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لبرنامج وظيفتك وبعثتك 2017

  • لابد أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية.
  • أن يجتاز الكشف الطبي ولائق طبيا.
  • ألا يكون المتقدم يعمل بالقطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  • أن تكون أوراق المتقدم كاملة خلال عملية التسجيل.
  • أن يكون سن المتقدم، طبقا للشروط المطلوبة لكل مرحلة دراسية.
  • أن تكون الدرجات الخاصة بالتحصيل الدراسي للمتقدم، وفقا للشروط المحددة لكل مرحلة دراسية.
  • أن تكون سنة تخرج المتقدم، طبقا للشروط الخاص بكل مرحلة، من المراحل الدراسية.
  • أن يتوفر لدى المتقدم، مؤهل سابق مطلوب فعليا، من أجل التخصص الذي من المقترح أن يبتعث له.
  • أن يكون قد حصل فعليا، على الشهادة المطلوبة للمرحلة الدراسية التي يقدم لها، مع توفر وثيقة معتمدة من جهة معتمدة.
  • أن تقدم طالبة الابتعاث ، موافقة من ولي أمرها، وأن يتوفر لها محرم يرافقها حتى تنهي ابتعاثها.
  • أن تكون الشروط الخاصة، للجهة المستفيدة مكتملة، بما فيها الاختبار العلمي والمهني، والمفاضلة الأكاديمية والمقابلة الشخصية.

وعن اخبار وظيفتك وبعثتك 2017 ، أعلنت وزراة التعليم عن موعد تحديد أسماء المرشحين مبدئيا، ضمن الدفعة الثانية عشر من المبتعثين في برنامج سفير الابتعاث، لهذا العام عبر موقع الوزارة.

 

 

وفي إطار آخر مستجدات الأمور حول برنامج وظيفتك وبعثتك 2017 ، فقد أعلنت وزارة التعليم السعودية اليوم، عن بدء تحول طلبات المتقدمين على برنامج #وظيفتك_وبعثتك إلى جهات التوظيف بهدف المفاضلة

أخر اخبار برنامج وظيفتك وبعثتك 2017 “الدفعة الثانية عشر

تحديث : وفي إطار أخر تطورات برنامج الابتعاث الخارجي، لطلبة وطالبات الدفعة الثانية عشر، عقد الدكتور/ جاسر بن سليمان الحربش، المشرف العام على الملحقيات الثقافية لبرنامج وظيفتك وبعثتك 2017 مؤخرا مؤتمرا للمبتعثين المرشحين في كل البرامج، حيث أكد ثقته التامة في أبنائه الطلاب ومدى حرصهم على تحقيق أمل المملكة بهم.

تدشين منصة سفير الخريجين للابتعاث الخارجي

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إطلاق منصة تسجيل سفير لخريجي برنامج الابتعاث، وذلك بغرض توفير فرص عمل لهم من خلال خلق قنوات تواصل بينهم وبين المؤسسات والشركات في الدولة، ممن يرغبون في توظيف الكفاءات والمؤهلات لخريجي برنامج الابتعاث الخارجي 1439.

التعليقات