التخطي إلى المحتوى
تسجيل مكافحة العدوى: شروط ومواعيد تقديم البرنامج 1939
هيئة التخصصات الصحية

بدء تسجيل مكافحة العدوى 1439، حيث أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن شروط القبول في برنامج مكافحة العدوى ، لإعادة تأهيل خريجات كليات العلوم للعمل في القطاع الصحي بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، مع تحديد أخر موعد للتقديم على البرنامج، والمسمى الوظيفي للمتخرج، والدرجة الوظيفية المتاح التعيين عليها وفق لوائح وزارة الخدمة المدنية.

مواعيد تسجيل مكافحة العدوى

أوضحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أن التسجيل في برنامج مكافحة العدوى يستمر حتى يوم 11-11-2017،الموافق 22 صفر 1439 هجرياً وخصصت بوابة إلكترونية لاستقبال طلبات تسجيل مكافحة العدوى والذي يأتي ضمن نتائج اتفاقية برنامج إعادة التأهيل للخريجات من كليات العلوم ، وسيبدأ التدريب في 2 فبراير 2017 الموافق 16 جمادي أول 1439 هجرياً.

أماكن وشروط القبول والتسجيل في برنامج مكافحة العدوى

تم نشر مجموعة الشروط الحاكمة لألية قبول المتقدمة للتسجيل في البرنامج، بخلاف مقطع من الفيديو التوضيحي لأهمية تسجيل برنامج مكافحة العدوى وما يقدمه للمتدربات، حيث تستمر فترة التدريب لحوالي 9 أشهر، ويعقد في مدن مكة المكرمة، جدة، الرياض، والدمام والطهران.

شروط القبول في برنامج مكافحة العدوى 1439 هي:

  • أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية  أو ما في حكمهم (الأم سعودية)​
  • الحصول على شهادة البكالوريوس في احد التخصصات التالية ( أحياء , أحياء دقيقة)
  • درجة 4 في الايلتس أو ما يعادلها في اختبار التوفل او الستب
  • ألا تكون المتقدمة موظفة

 

رابط نموذج التقديم على برنامج مكافحة العدوى 1439

نرفق الرابط الرسمي الذي خصص لإعداد نموذج التقديم على برنامج مكافحة العدوى

تقديم برنامج مكافحة العدوى

النموذج يتطلب إدخال البيانات الأساسية للخريجات فيما يتعلق باسم المهل الدراس وسنة التخرج والشهادات المتحصل عليها بجانب البيانات الشخصية.

التعليقات