التخطي إلى المحتوى
بعد تعادل نادى النصر مع نادى الباطن خسر النصر الحصول على صدارة
نادى النصر السعودى

خسر الفريق الأول بنادي النصر لكرة القدم بعد تعادله الإيجابي مع مضيفه فريق الباطن بهدف لكلٍّ منهما في الحصول على صدارة جدول الترتيب في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، الذي جمع بين الفريقين على ملعب نادي الباطن بمدينة حفر الباطن.

وبعد اللقاء رفع النصر رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الثاني مؤقتًا، وأيضًا رفع الباطن رصيده النقطي إلى 19 نقطة بالمركز الخامس.

نادى النصر السعودى
نادى النصر السعودى

الشوط الأول:

كان الفريقان دون المستوى المأمول من الفريقين وبالأخص من جانب النصر، الذي لم يقدم ما يشفع له أن يكون في الصدارة إذا حقق الفوز أي ان لم يقدم الفريقان أي فرص حقيقية سانحة للتسجيل

كان بداية هجوم الباطن على مرمى النصر حتى الدقيقة 30 حيث سجل البرازيلي “جوناثان بينتيس” الهدف البعيد عن الرقابة الدفاعية إثر متابعته للعرضية

ولم يتأخر النصر طويلا حتى أفسد فرحة الباطن  بإدراكه التعادل عن طريق محترفه البرازيلي “ليوناردو بيريرا” من ركلة جزاء بعد أن احتسب الحكم الويلزي “سيمون إيفانس” خطأً على مدافع الباطن “لويس باولو” نتيجة ارتطام تسديدة “يحيي الشهري” بيده تكفل “ليوناردو” بترجمتها داخل الشباك.

 

الشوط الثاني :

 

جاء الشوط الثاني على عكس الشوط الأول حيث كانت أكثر أثارة ، وبخاصة من جانب الباطن الذين قدموا أداء جيدًا سيطروا من خلاله على أغلب أوقات اللقاء،

 

منذ الثواني الأولى للحصة، وفي غفلة من دفاع النصر، كاد “جوناثان بينتيس” أن يعزز النتيجة بعدما انسلَّ خلف دفاع النصر ليجد نفسه بمواجهة “حسين شيعان” الذي تدخل وأنقذ الموقف ليبقي النتيجة على ما هي عليه، لكنها كانت إشعارًا من الضيوف بأن الوقت القادم سيكون صعبًا على دفاعات النصر.

واصل المزعج “جوناثان بينتيس” خطورته على مرمى النصر واقترب من تسجيل الهدف الثاني من كرة ثابتة أرسلها بطريقة رائعة لامست الشباك الجانبية لمرمى النصر.

 

فيما تبقى من وقت تفنَّن لاعبو الباطن في إضاعة الفرص الكثيرة التي سنحت لهم لتبقى النتيجة على ما هي عليه بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

 

التعليقات