التخطي إلى المحتوى
*****

سعودي يفقد زوجته وأبناءه الستة في حادث سير مروع  .

حادث سير مروع فى السعودية
سعودي يفقد زوجته وأبناءه الستة في حادث سير مروع

 

نشرت صحيفة “سبق” السعودية صورا مؤثرة لأب يودع أبناءه الستة وزوجته، الذين لقوا حتفهم قبل يومين في حادث سير مروع على طريق خارجي في منطقة جازان جنوبي المملكة.
كانت الأسرة السعودية في نزهة بمحافظة هروب حين اصطدمت سيارتهم بشاحنة، وأعلنت وزارة النقل في بيان لها أن نتائج التقرير الأولى للحادث أظهرت تقصيرا من قبل إدارة المنطقة في المتابعة الدقيقة لحالة الطريق، إضافة إلى عدم التزام مقاول الصيانة بإجراءات السلامة حسب المواصفات والتوجيهات المتكررة.

يشار إلى أن وزارة النقل أعلنت أن التقرير الأول لإدارة المرور، أظهر أن الحادث نتج عن تفادي قائد الشاحنة لأخاديد، وتلف في الطبقة الأسفلتية، على المسار المتجه من مركز هروب إلى مركز الكدمي؛ ما أدى إلى انحرافه نحو المسار المعاكس، في أثناء سير المركبة الأخرى، في مسارها الصحيح، حيث كان قائد المركبة يحاول تفادي الشاحنة التي عادت إلى مسارها بشكل جزئي، بينما مقطورة الشاحنة ما زالت في المسار المعاكس، ما أدى إلى الاصطدام ووفاة الركاب، وإصابة قائدي المركبتين.

يذكر أنه توفي سبعة في الحادث المأساوي الذي شهده مركز الكدمي بمحافظة صبيا ظهر أمس، فيما خرجت مطالبات في حينه بمعاقبة المتسبب ومراقبة حركة سير القلابات، كونها تسير بشكل كثيف على ذلك الطريق والطريق الموازي له.

التعليقات