ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

ثقافة وفن

متى يتم عرض الحلقة 124 من مسلسل المؤسس عثمان، وما هي القنوات التي ستعرضها؟

تابع الملايين من المشاهدين الإعلان الترويجي للحلقة 124 من مسلسل “قيامة عثمان” وأعربوا عن إعجابهم بالمفاجآت المذهلة الموجودة فيه.

ومواصلة القتال لتحقيق المزيد من الانتصارات والفتوحات و يستمر محاربو قبيلة الكايي في القتال ضد أعدائهم بهدف تحقيق المزيد من الانتصارات والفتوحات.

بوستر مسلسل المؤسس عمان

الكشف عن أسرار قبيلة الكايي

في الحلقة 124، سنشاهد العديد من المفاجئات المشوقة التي ستكشف عن أسرار قبيلة الكايي، والتي تعرضت لعدة عراقيل وأزمات تحت قيادة المؤسس عثمان الغازي.

أهم الاحداث فى الحلقات السابقة لمسلسل عثمان

بالإضافة إلى ذلك، يتناول مسلسل عثمان قصص الصراعات والمعارك التي يخوضها محاربو قبيلة الكايي، حيث يواجهون تحديات كثيرة في سبيل توسيع نفوذهم وتحقيق المزيد من الانتصارات. وتتركز هذه الصراعات حول الكثير من الشخصيات الرئيسية، بما في ذلك عثمان وأخوه جوندوز، وزعيم قبيلة الدراويش الشيخ إدريس، وأمين الخزانة لدى قبيلة الكايي بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الأخرى.

وفي الحلقة 124 من المسلسل، يتم التركيز على العديد من المفاجآت المشوقة والأسرار التي تكشف عن أحداث مهمة في تاريخ الدولة العثمانية، والتي تخص قبيلة الكايي وتأسيس الدولة العثمانية بقيادة المؤسس عثمان الغازي. كما يتم استكشاف العلاقات الشخصية بين الشخصيات، وتطورات الحبكة الدرامية المتشابكة في المسلسل.

يتم بث حلقة 124 من مسلسل قيامة عثمان على العديد من القنوات التركية، بما في ذلك TRT1 و ATV وغيرها، ويتابعها ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم. يتضمن العرض الحلقات السابقة للمسلسل والتي تساعد على فهم الأحداث الجارية في الحلقة الحالية، والتي تحمل العديد من المفاجآت المثيرة والمشوقة.

موعد عرض مسلسل عثمان والقنوات الناقلة

تعرف على موعد عرض مسلسل “المؤسس عثمان” الحلقة 124 والقنوات الناقلة التي ستعرضها من خلال متابعتنا لتفاصيل العرض. يتمتع هذا المسلسل التاريخي بجماهيرية كبيرة، وهو من إنتاج شركة بوزداغ التركية التي أعلنت عن تكاليف إنتاج ضخمة لهذا العمل، وسيتم عرض عدة مواسم متتالية منه لكشف المزيد من التفاصيل والأسرار المتعلقة بتأسيس وإنشاء الدولة العثمانية.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

معدل الترميز 27500.

قناة غير مشفرة.

الاستقطاب أفقي.

التردد 10922 .

 

تردد قناة أم الدنيا على النايل سات

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

معدل الترميز 27590.

الاستقطاب أفقي.

التردد 12562 .

قناة ATV التركية علي النايل سات

معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

معدل الترميز هو 27500.

الاستقطاب عمودي.

التردد 10796.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124

سيتم عرض الحلقة 124 من مسلسل المؤسس عثمان في الساعة الثامنة مساءً، وتستمر لمدة ساعتين متواصلتين. وتتضمن الحلقة أحداثًا شيقة، بما في ذلك إنقاذ السيد عثمان من يد تورغوت والسادة. وللمهتمين، تم تفصيل ترددات القنوات الناقلة للمسلسل، ويمكن البحث عنها لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية مشاهدة الحلقة.

 

المزيد :مسلسل عثمان (Kuruluş Osman)

عثمان 124 السيد عثمان يلقن اقتيمور درسا قاسيا ويعاقبه وينفيه خارج الامارة,عثمان 124,عثمان يهزم نايمان في المعركة الفردية,نهاية بالا,مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124,قیام عثمان 124,قیام عثمان,عثمان الحلقة 124,عثمان فصل چهارم قسمت 124,مسلسل عثمان 124,المؤسس عثمان 124,قيامة عثمان,مشاهدة مسلسل عثمان,المؤسس عثمان,مسلسل عثمان,الغازي عثمان مسلسل,قيامة عثمان مشاهدة,تحميل حلقة عثمان,قيامة عثمان اون لاين,المؤسس عثمان 61,اين يعرض مسلسل عثمان

مترجم اعلان 1 الحلقة 124 مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124 اعلان 1 الجزء 4

اعلان 2 الحلقة 124 الموسم الرابع مسلسل المؤسس عثمان

زر الذهاب إلى الأعلى