ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أخبار السعودية

نجوم “خيوط المعازيب”: لهذا السبب حققنا النجاح في الدراما السعودية

نجوم “خيوط المعازيب”: لهذا السبب حققنا النجاح في الدراما السعودية حيث أنه سلط الضوء على كل مجتمع الأحساء في فترة الستينات من القرن العشرين وهي عبارة عن بيئة اجتماعية لم تظهر إلا بشكل محدد للغاية في فترة الدراما السعودية، كما أنه سجل إشادة كبيرة في كل الجوانب الخاصة بالعمل الإبداعي والفني كفكرة وأيضاً بيئة، وأداء الممثلات والممثلين والإخراج أيضاً.

حيث سجل مسلسل خيوط المعازيب بصمة كبيرة وواضحة على الدراما السعودية، وذلك نظراً لما قد حققه من الكثير من نسب المشاهدات العالية، من أجل أن ينتقل من محافظة الأحساء وهي التي تجري فيها كل أحداثه إلى أن يعبر حدود السعودية وأيضاً يصل إلى كل البيوت الخليجية.

نجوم “خيوط المعازيب”: لهذا السبب حققنا النجاح في الدراما السعودية

خيوط المعازيب
خيوط المعازيب

لقد كشف الفنان إبراهيم الحساوي في الحديث الخاص به لـ العربية نت، أن النص الخاص بمسلسل خيوط المعازيب قد اعتمد على كل النهايات المفتوحة، لذا أن لدينا النية بوجود موسم ثاني من هذا المسلسل، حيث أن الأحساء تعتبر أرض خصبة من أجل الإنتاج الفني الذي يكون على سواء صعيد المسلسل أو التلفزيون أو المسرح.

حيث أننا نرحب بالعالم في مدينة الأحساء حيث أن في باطنها يوجد العديد من مواهب وكنوز لم يتم كشفها، وتلك الدعوة واسعة من أجل شركات الإنتاج لأنه تقوم بوضع الأحساء في نصب أعينها.

تابع المزيد: نجاح خطط قوات أمن العمرة في تفويج المصلين والمعتمرين في ليلة 27

حديث الفنان إبراهيم الحساوي حول المسلسل

كما أضاف أنه فخور للغاية بكل الأسماء الجديدة التي ظهرت نجوميتها من خلال مسلسل خيوط المعازيب، والقيام بفهم كل أبطال المستقبل أما فيما يخص الكبار فنحن لسنا بحاجة إلى الظهور بقدر الجيل الجديد.

بالإضافة إلى أنه قد أكمل حديثة حول المسلسل أن هذا المسلسل سوف يكون له بصمة كبيرة وأيضاً نجاح باهر حيث أن كل ردود الأفعال لم تنقطع منذ تلك اللحظة، كما أنه لا زال يستقبل العديد من الرسائل من خلال هاتفه وكل حسابته التي تتواجد على كل وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما يضعنا في مسئولية كبيرة وهي ماذا بعد ذلك؟

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?