أخبار الكويت

نايف الحجرف الكويتي بالإجماع أمينًا عامًا للمجلس

نايف الحجرف الكويتي يحظى بترحيب شديد وتأيد وموافقة جميع من حضر الاجتماع
ليشغل منصب أمين عام لمجلس التعاون الخليجي ذلك المجلس الكبير صاحب السيادة والكلمة في منطقة الخليج.

وفي التالي نستعرض أبرز ما جاء في هذا الاجتماع والنتائج التي توصل لها الحضور والامتيازات التي منحت للشخصية الكويتية المحترمة الحجرف.

نايف الحجرف من مصادر موثوقة متفق عليه

وافق قادة مجلس التعاون الخليجي بالإجماع اليوم على تعيين الكويتي نايف الحجرف أمينا عاما لمجلس التعاون الخليجي.

رحب قادة المجلس وجميع من حضر هذا الحدث بالنائب الجديد .. خلال اجتماعهم اليوم في العاصمة السعودية الرياض بافتتاح المركز الدولي لحماية الملاحة البحرية في البحرين.

نايف الحجرف

وتمكن موقع الخليج لايف من التواصل مع مصادر تملك مصادر موثوقة،
التي أكدت في الأخير على مقربة من حقيقة أن مملكة البحرين ستستضيف فعاليات الدورة القادمة للقمة الخليجية الحادية والأربعين في صخير.

تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات القمة الخليجية الأربعين التي تستضيفها العاصمة الرياض
بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ستستضيف القمة  التي تنطلق اليوم قادة دول مجلس التعاون الخليجي،
حيث يبحثون في تعزيز عملية التعاون والتكامل بين الأعضاء في مختلف المجالات السياسية والدفاعية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية،

بالإضافة إلى دراسة التطورات السياسية والإقليمية والدولية والظروف الأمنية في المنطقة وآثارها على أمن واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي.

شاهد أيضًا أهداف الكويت الجديدة 2035 للإطلاع على مزيد من الأخبار الحصرية والجديدة قم بزيارة الصفحة الرئيسية لموقعنا الخليج لايف .. الحدث في الخليج في مرمى بصرك.

الوسوم

أحمد محمد

كاتب ومحرر في المواقع الإلكترونية .. حاصل على ليسانس آداب جامعة الإسكندرية تخصص التاريخ .. وحاصل على شهادة الدراسات العليا في العلوم التربوية من كلية التربية جامعة الإسكندرية. أملك مهارة وخبرة في العديد من المجالات مثل تصميم الجرافيك والمونتاج وصناعة المحتوى على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

إغلاق