أخبار التكنولوجيا

خرائط جوجل إضافة تهتم بالسيارات صديقة البيئة وإضافة منافذ الشحن

خرائط جوجل تهتم بالطاقة الجديدة والتكنولوجيا الحديثة التي تتبع تقنيات المحافظة على البيئة وهو اتجاه رائع من الشركة الرائدة،
وعلى هامش هذه الاهتمامات شهدنا بعض التحديثات في التطبيقات الخاصة بـ خرائط جوجل،
كذلك الخرائط المتواجدة على الموقع الرسمى مضاف إليها الأماكن،

والمنافذ الجديدة لشحن الطاقة الكهربائية للسيارات ذات الشحن الكهربائي صديقة البيئة ونتناول في التالي آخر التطورات والتحديثات.

خرائط جوجل .. منافذ الشحن الكهربائي للسيارات

في التالي المزايا الجديدة التي أضافتتها Google إلى خدمة الخرائط الخاصة بها،
والتي تمنح المستخدمين القدرة على معرفة موقع محطات شحن السيارات الكهربائية بناءً على نوع الشاحن الكهربائي.

وفقًا لموقع toi الهندي  هناك العديد من أنواع موصلات الشحن المستخدمة من قبل العديد من شركات تصنيع السيارات،
ومنذ ظهور ميزة البحث EV على خرائط Google، واجه المستخدمون صعوبة في الوصول إلى محطات الشحن الكهربائية الصحيحة التي تتطابق مع سيارته.

خرائط جوجل
سيارات الشحن بالطاقة الكهربائية

سيكون التحديث الأخير مريحًا بالتأكيد للسائقين يوميًا ، وسيكون من الأسهل عليهم القيادة إلى محطة الشحن المتوافقة واستخدام الميزة الجديدة،

يمكن للمستخدمين الانتقال إلى خرائط Google> الإعدادات> إعدادات السيارة الكهربائية> المقابس الخاصة بك > اختر وحفظ،

وكشفت خرائط Google مؤخرًا أنها كانت قادرة على تصوير أكثر من 10 ملايين ميل من صور التجوّل الافتراضي، وهي مسافة يمكن للعالم أن يدور فيها أكثر من 400 مرة.

أعلنت الشركة أيضًا أن برنامج Google Earth يسمح الآن للأشخاص بالانتقال إلى أكثر من 36 مليون ميل مربع من صور الأقمار الصناعية عالية الدقة من مختلف مقدمي الخدمات، والتي تغطي أكثر من 98 في المائة من إجمالي السكان لرؤية العالم من أعلاه.

 

الوسوم

أحمد محمد

كاتب ومحرر في المواقع الإلكترونية .. حاصل على ليسانس آداب جامعة الإسكندرية تخصص التاريخ .. وحاصل على شهادة الدراسات العليا في العلوم التربوية من كلية التربية جامعة الإسكندرية. أملك مهارة وخبرة في العديد من المجالات مثل تصميم الجرافيك والمونتاج وصناعة المحتوى على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

إغلاق