أخبار المرأة الخليجية

دراسة تؤكد: العمر الأجمل للمرأة هو الـ 39 !

حدد العلماء في الولايات المتحدة الأمريكية العمر الأجمل للمرأة ، ووفقًا لهن ، يبدو أن الجنس الأكثر جاذبية هو أكثر جاذبية وإثارة في عمر 38 عامًا و 9 أشهر.

وأضاف العلماء أن النساء في منتصف العمر أكثر جاذبية لأنهن يشعرن بالأمان من علاقاتهن العاطفية، بالإضافة إلى امتلاكهن جميع المهارات التي يحتاجها الرجل.

العمر الأجمل للمرأة

في دراسة أخرى ، كشف عن العمر الذي تتوقف فيه المرأة عن الولادة ، حيث اعتبر العلماء أن المرأة تتوقف عن إنجاب الأطفال عندما يبلغون سن 49.

من ناحية أخرى ، أجرى علماء الاجتماع في بريطانيا دراسة استقصائية شارك فيها أكثر من 2000 من الرجال والنساء ، وكان الغرض منها هو تحديد العمر الذي تكون فيه المرأة أجمل ، وأظهرت نتائج الاستطلاع أن قمة جمال المرأة هو 31 سنة. يقول الرجال الذين شاركوا في الاستطلاع أن النساء في هذا العصر ذكاء وذكي ، وثقتهن مرتفعة. يفسر علماء النفس هذا ، أنه بعد أن بدأت امرأة تزيد عن ثلاثين عامًا في الاعتناء بنفسها ، فإنها راضية عن شكلها كما هي ولا تولي اهتمامًا كبيرًا بأوجه القصور في مظهرها الخارجي ، وتصبح أكثر ثقة بالنفس. .

كشفت العديد من الأبحاث العلمية عن أن النساء في سن الثلاثين أصبحن أكثر جمالا من سن العشرين ، وكلما كن أكبر سنًا ، كلما كانت أجمل وأنثوية ستصل إليهن بعد الثلاثين.

  1. أنوثة المرأة وعلامات الغنج تبرز أكثر في هذا العمر، يظهر الصدر ومناطق أخرى من جسدها، ويكتمل المظهر الخارجي للأماكن الساحرة ويبرز أكثر.
  2. يزداد شغف المرأة بهذا العمر فيما يتعلق بالسنوات السابقة ، لذلك تصبح أكثر حنانًا وعاطفة وأكثر دفئًا وأكثر احتواءًا للرجال من الناحية الجنسية والعاطفية.
  3. النساء في هذا العصر أكثر التزامًا بالرجال وأكثر ولاءً.
  4. في هذا العصر ، تكون المرأة أكثر ذكاءً وتفهم بشكل أفضل متطلبات الرجال ، جنسيًا وعاطفيًا.
  5. امرأة من هذا العمر تختار الشريك الذكر لحياتها بعناية (إذا لم تكن قد تزوجت بعد أو انفصلت عن شريك حياتها).
  6. على عكس سن العشرين ، يختار الرجل الذي يقودها عاطفياً والذي تثق به لتكون موالية له طوال حياته.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق