أخبار المشاهير

ميريام فارس تثير سخط الجمهور بسبب رقصتها في رأس السنة

مقطع الفيديو الخاص بالشاب الذي تحدى الفنانة اللبنانية ميريام فارس وهو يرقص على خشبة المسرح، أثار ضجة وسط جمهور التواصل الاجتماعي.

وكان ذلفك خلال الحفل الغنائي في ليلة رأس السنة في الأردن، وهو يتحدث عن مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرضت مريم أيضًا إلى موقف محرج أثناء حفلها عندما صاح أحد المعجبين: “مين ماخدة؟”.

قالت ميريام للشاب على خشبة المسرح: “أنت تريد أن تتحداني للرقص. الخلاص. أنت ترقص من تحت وأنا من فوق”. ولاقت جملتها العديد من ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض لرقص الشاب.

بعد امتثال الشاب لطلب ميريام وركع على ركبتيه، ضحكت مريم بصورة هستيري وقال “لا ، ما قصدي هيك”.

View this post on Instagram

أنا من فوق وإنت من تحت 😂♥️

A post shared by Myriam is My Love (@myriamismylove) on

تتحدى ميريام أحد الحاضرين دائمًا في أي حفلة موسيقية، وهو التحدي الذي يتردد صداه على نطاق واسع في اليوم التالي مع نشر مقاطع الفيديو .

ولكن هذه المرة معظم المتابعين وجدوا مبالغة في رقصة الشاب الذي حاول تقليد حركات مريام فارس، مما عرّضه لسخرية كبيرة من المتابعين.

في مقطع فيديو آخر، تم التقاطه في هذا الحفل ، صاح أحد الحاضرين قائلاً: “مين ماخدة؟”، وترد عليه ميريام فارس : “اللي آخدته ببيروت”.

أعلنت ميريام فارس من خلال حسابها الخاص على “تويتر” أنها ستقوم بإحياء حفله الثالث على التوالي في المملكة العربية السعودية، والمقرر عقده في 4 يناير 2020، بمشاركة الفنانين عبدالله الرويشد وأنغام، تحت شعار شتاء الرياض.

وتعليقًا على ملصق الحفل في الندوة اللبنانية، كتبت قائلاً:”كتير محمّسة لألتقي بجمهوري الحبيب بالسعودية للمرّة الثالثة، وهذه المرّة نحن على موعد بمنتزّه الثمامة البري محمية الملك خالد الملكية، يوم السبت ٤ يناير ٢٠٢٠ في السعودية الرياض”.

 

شاهد أيضًا: إطلالة ميريام فارس بمظهر بسيط وجريء

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق