أخبار التكنولوجيا

دولة الإمارات على مسار التكنولوجيا الفائقة بتقنية 5G الجديدة

دولة الإمارات في طليقة الدول في منطقة الخليج التي تهتم بشكل خاص بالتكنولوجيا الحديثة،
وتحاول جاهدة مواكبة التطور الهائل في عالم التقنية وتكنولوجيا المعلومات.

في السطور المقبلة نأخذ جولة حول المخططات التي تضعها الدولة للنهوض بالمجال الصناعي التقني واستخدام التكنولوجيا وإدخالها في جميع المجالات.

دولة الإمارات تقدم نموذج للدولة المتقدمة المهتمة بالتكنولوجيا

لجنة التكنولوجيا والطاقة والموارد الطبيعية في الإمارات ناقشت المخططات المستقبلية التي تم وضعها لتطوير “الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات”.

نظام الاتصالات في الدولة يخضع لمعايير صارمة لحماية الخصوصية مستقبل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي في مؤتمر الاتصالات الذي عقد بدبي.
تم مناقشة بعض الأمور الجديدة في الاجتماع الرابع للجنة للدورة الأولى من الدورة التشريعية السابعة عشر.

دولة الإمارات
دولة الإمارات

الخطة التي تتضمن حلقة نقاش لمناقشة وجهات نظر المجتمع
بشأن جودة الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن الخدمات للأشخاص المحددين والمسنين.

اللجنة ستزور السلطات التي تقدم خدمات الاتصالات في الإمارات في الموقع لدراسة نوعية هذه الخدمات والتسهيلات التي تقدمها لعملائها المصممين والإمارات الكبيرة.

خطة عمل اللجنة ستدعو أيضًا ممثلين عن مؤسسة الإمارات للاتصالات لمناقشة اقتراحات اللجنة
وتعليقاتها خلال الندوات والزيارات الميدانية .

الإضافة إلى ممثلي الهيئة التنظيمية للاتصالات وتعريفهم بآليات التطوير،
تقوم صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة بتبادل الآراء حول جودة الخدمات المقدمة وأسعارها كذلك إمكانية الحصول على قاعدة تدعم إنترنت الأشياء بتقنية الـ 5G الجديدة.

الوسوم

أحمد محمد

كاتب ومحرر في المواقع الإلكترونية .. حاصل على ليسانس آداب جامعة الإسكندرية تخصص التاريخ .. وحاصل على شهادة الدراسات العليا في العلوم التربوية من كلية التربية جامعة الإسكندرية. أملك مهارة وخبرة في العديد من المجالات مثل تصميم الجرافيك والمونتاج وصناعة المحتوى على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

إغلاق