أخبار السعودية

التطورات الأخيرة التي تخص صحة الأمير النائم

أنتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الأمير النائم الوليد بن طلال بعد غيبوبة دامت أربعة عشر عاماً أثناء إجراؤه لعملية جراحية في المستشفى، مما جعل والده يظهر في مقطع فيديو لينفي تماماً تلك الأنباء.

كيف نفى والد الأمير النائم الخبر؟

نفى الخبر من خلال نشر تغريده بواسطة خالد بن طلال والد الأمير على صفحة تويتر الشخصية الخاصة به.

وأشارت هذه التغريده إلى أن الأمير النائم الوليد بن طلال سيقوم بإجراء عملية في المستشفى التخصصي لوقف النزيف الذي يوجد داخل رأسه، وأن هذا الأمر سينفذ بعد صدور قرار فريق الجراحيين المسئولين عن حالة الأمير، والذي يفيد بتنفيذ العملية في يوم الخميس.

كما أوضح خلال تغريدته عن أن ثلاثة من فريق الجراحيين قادمون من دولتا أسبانيا وأمريكا، ومتجهون إلى المملكة العربية السعودية في يوم الثلاثاء القادم لفحص حالة الأمير قبل إجراؤه للعملية.

والجدير بالذكر أن هذا الأمير هو الوليد بن خالد بن طلال آل سعود، ووالده هو الامير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، شقيق ملك المملكة العربية السعودية، وشقيق الملياردير الشهير الوليد بن طلال.

وذكر أنه الأمير دخل في تلك الغيبوبة منذ 14 عام، وكانت بسبب تعرضه لحادث مؤلم ومنذ حينها وهو لا يزال داخل المستشفى.

مما جعل الأطباء يرغبون مؤخراً بإجراء العملية كمحاولة منهم بوقف نزيف الرأس الذي استمر منذ الأربعة عشر عاماً، راغبين في عودته إلى ممارسة حياته التقليدية التي كان يمارسها قبل تعرضه لهذا الحادث الأليم بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى