أخبار الإمارات

طيران الإمارات والاتحاد للطيران يتحدان لصد الفيروس

أوضحت شركتا طيران الإمارات والاتحاد للطيران عن أنهما على أتم استعداد للتعامل مع من يأتي من بلاد أخرى متجه لمطار دبي أو مطار أبو ظبي الدوليين.

وذلك فيما يرتبط بأمر صد ومواجهة أي حالة محتمل لها الإصابة بفيروس كورونا الحديث، وأكدوا عن أنهما سوف يتبعان جميع تعليمات وإرشادات الجهات الإماراتية الرسمية التي تخص هذا الورد.

طيران الإمارات والاتحاد للطيران

وأشار أحد المتحدثين الرسميين خلال بلاغ له عن تأكيده للمواطنين أن دائرة الصحة بدبي تنقب جميع المسافرين وكذلك طقم الخدمة القادمون من رحلات من دول البكين، والشنغهاي، والجوانزو.

كما أوضح بعمل فحص حراري للمسافرين بأكملهم وكذلك طاقم الخدمة على الطائرة، وأنهم يقوموا باستكمال بعض المعلومات الخاصة بهم داخل البطاقة التي تضم عدد من الأسئلة المقدمة لهم وذلك قبل خروجهم من دولة الصين، وهذه الخطوة هامة للغاية لعمل تقييم مخاطر الفيروس الغامض والحد من انتشاره.

وأقر بأنهم يحملون أدوات خاصة للوقاية من فيروس كورونا على متن الطائرة مثل أقنعة وأدوات تعقيم اليد وغيره، من أجل توفيرها لطاقم العمل على الطائرة خلال رحلاته التي تتجه إلى تايبيه، وجوانزو، وهوتشي، وهانوي، وهونغ كونغ، وبكين، وشنغها، بالإضافة إلى أن الشركة تعطي القابلية للمسافرين وطاقم العمل بارتداء القناع داخل الطائرة.

والجدير بالذكر تحديد عدد من الأبواب داخل المطار الدولي لأبو ظبي للرحلات القادمة من الصين، بالإضافة لتخصيص موقف معين للطائرات الخاصة بالشحن، التي تأتي من الصين، لضمان المحافظة على السلامة، لأن أمان موظفين وعملاء شركة الاتحاد للطيران هي أهم الأولويات التي تسعى لها الشركة.

الوسوم

مريم السيد

مريم السيد : كاتبة محترفة في مجال الويب، لها خبرة كبيرة في كتابة المقالات وكل ما يخص أخبار الخليج من حيث ( أخبار الإمارات و السعودية و الكويت و غيرها من الدول الخليجية ) بالإضافة إلى الاهتمام بالتكنولوجيا الخليجية و أخبار تقدم التكنولوجيا في العالم

مقالات ذات صلة

إغلاق