ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أخبار الإمارات

فيروس كورونا الجديد وحقيقة شائعة غلق المدارس الإماراتية للوقاية منه

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر كاذب يشير إلى غلق المدارس الإماراتية كوقاية من فيروس كورونا الجديد ولكن قد تم نفيه على الفور.

فيروس كورونا الجديد

كان هذا الخبر الكاذب يشير إلى أن المدارس الإماراتية سوف تغلق الأبواب الخاصة بها بدأ من يوم 2 من شهر فبراير الحالي للحد من انتشار الفيروس في الدولة.

ومن المرجح أن عنوان الخبر الغير حقيقي قد حول بعد ذلك إلى عنوان أخر حقيقي، وكان العنوان الحقيقي يوضح أن سكان دولة الإمارات العربية المتحدة يتخذون كل الإجراءات الضرورية للوقاية من فيروس كورونا الجديد والذي موطنه في دولة ووهان الصينية، وقد نشر هذا العنوان الحقيقي في الثلاثون من شهر يناير السابق لكي ينفى رسمياً بها شائعة غلق المدارس.

وأثبت أن العنوان المزيف الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي لا يمت للواقع الإماراتي بأي صلة، فطبقاً للوكالات الإماراتية فإن الإمارات تتخذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة للوقاية من هذا الفيروس وأنها لم تسجل بها أي حالات سوى حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد لعائلة صينية واحدة مكونة من أربعة أفراد قد توجهوا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بغرض السياحة، ولكن اكتشف في الحال أنهم حاملين لهذا الفيروس.

وأكد أن جميع المقالات والأخبار المنشورة في دولة الإمارات بما يخص هذا الفيروس تنحصر في بعث الطمأنينة من وزارة الصحة الإماراتية لمواطنيها من أجل الشعور بالأمن والسلام تجاه هذا المرض وأن الإمارات مسيطرة على الوضع، وأن الأسرة المصابة الوحيدة التي توجد داخل الدولة معزولة وتقع تحت الملاحظة الطبية.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?