ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أخبار السعودية

فيروس كورونا يتسبب في تعليق الرحلات من الرياض إلى جوانزو الصينية

بسبب انتشار فيروس كورونا في عدد كبير من بلاد العالم أعلنت الخطوط الجوية السعودية اليوم الأحد بتعليق جميع رحلاتها بين كل من الرياض وجدة ومدينة جوانزو التي تقع في الصين وذلك حتى إشعار آخر

 

فيروس كورونا يؤدي لتعليق الرحلات في السعودية

أعلنت الخطوط الجوية السعودية تعليق رحلاتها بين الرياض وجدة ومدينة جوانزو الواقعة في الصين كما قامت الشركة السعودية بالإعلان عن طريق مركز الاتصال أنه يمكن لجميع الضيوف الذين يمتلكون حجز مؤكد أن يسترجعوا قيمة التذاكر بدون رسوم.

حيث جاء الإعلان كالأتي “تعلن الخطوط السعودية عن تعليق جميع رحلاتها بين كل من الرياض وجدة وبين جوانزو في جمهورية الصين الشعبية بدءًا من مساء الأحد 2 فبراير 2020 وحتى إشعار آخر

ونلفت عناية ضيوفنا الكرام الذين لديهم حجوزات مؤكدة على هذه الرحلات أن بإمكانهم استرجاع قيمة التذكرة بدون رسوم”.

إعلان الخطوط السعودية
إعلان الخطوط السعودية

وينبغي الإشارة إلى أن السلطات الصينية قامت بالكشف عن ارتفاع عدد الوفيات بسبب مرض كورونا حيث وصل إلى 30 وذلك بعد وفاة 45 شخص في خلال ال 24 ساعة الماضية وجميع الوفيات من مقاطعة هوبي الواقعة في وسط البلاد.

كما تم تسجيل حوالي 2590 إصابة جديدة في خلال ال 24 ساعة الماضية بحسب إحصائيات لجنة الصحة الوطنية ومن بين المصابين حوالي 1921 إصابة من مقاطعة هوبي فقط وبهذا يصل عدد الإصابات إلى 14 ألف شخص مصاب في البلد كلها.

ونتيجة لهذا قامت مدينة ونتشو الصينية التي تقع خارج مقاطعة هوبي بفرض قيود على تنقل السكان وذلك لحمايتهم من الإصابة بمرض كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى