أخبار السعودية

فيروس كورونا يتسبب في تعليق الرحلات من الرياض إلى جوانزو الصينية

بسبب انتشار فيروس كورونا في عدد كبير من بلاد العالم أعلنت الخطوط الجوية السعودية اليوم الأحد بتعليق جميع رحلاتها بين كل من الرياض وجدة ومدينة جوانزو التي تقع في الصين وذلك حتى إشعار آخر

 

فيروس كورونا يؤدي لتعليق الرحلات في السعودية

أعلنت الخطوط الجوية السعودية تعليق رحلاتها بين الرياض وجدة ومدينة جوانزو الواقعة في الصين كما قامت الشركة السعودية بالإعلان عن طريق مركز الاتصال أنه يمكن لجميع الضيوف الذين يمتلكون حجز مؤكد أن يسترجعوا قيمة التذاكر بدون رسوم.

حيث جاء الإعلان كالأتي “تعلن الخطوط السعودية عن تعليق جميع رحلاتها بين كل من الرياض وجدة وبين جوانزو في جمهورية الصين الشعبية بدءًا من مساء الأحد 2 فبراير 2020 وحتى إشعار آخر

ونلفت عناية ضيوفنا الكرام الذين لديهم حجوزات مؤكدة على هذه الرحلات أن بإمكانهم استرجاع قيمة التذكرة بدون رسوم”.

إعلان الخطوط السعودية
إعلان الخطوط السعودية

وينبغي الإشارة إلى أن السلطات الصينية قامت بالكشف عن ارتفاع عدد الوفيات بسبب مرض كورونا حيث وصل إلى 30 وذلك بعد وفاة 45 شخص في خلال ال 24 ساعة الماضية وجميع الوفيات من مقاطعة هوبي الواقعة في وسط البلاد.

كما تم تسجيل حوالي 2590 إصابة جديدة في خلال ال 24 ساعة الماضية بحسب إحصائيات لجنة الصحة الوطنية ومن بين المصابين حوالي 1921 إصابة من مقاطعة هوبي فقط وبهذا يصل عدد الإصابات إلى 14 ألف شخص مصاب في البلد كلها.

ونتيجة لهذا قامت مدينة ونتشو الصينية التي تقع خارج مقاطعة هوبي بفرض قيود على تنقل السكان وذلك لحمايتهم من الإصابة بمرض كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى