أخبار الإمارات

الإمارات تدعم ووهان بإنارة معالمها بألوان العلم الصيني

دولة الإمارات تدعم ووهان حيث قامت بإنارة أبرز المعالم الخاصة بها وأشهرهم على الإطلاق بألوان العلم الصيني كتضامن مع مدينة ووهان الصينية وذلك في مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير 2020م.

الإمارات تدعم ووهان ..

من أبرز المعالم التي قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بإناراتها بالعلم الصيني كان برج خليفة وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، ومبنى الكابيتال جيت، وفندق قصر الإمارات، وسوق أبو ظبي العالمي، وبرج العرب في دبي، وجسر الشيخ زايد بأبو ظبي، واستاد الشيخ هزاع بن زايد الرياضي بمدينة العين.

والجدير بالذكر أن مدينة ووهان هي موطن فيروس كورونا، والذي اكتشف في شهر ديسمبر السابق، وبعد ذلك نقل هذا الفيروس لمدن أخرى وانتشر في أربعة وعشرين دولة حول العالم أو أكثر من ذلك.

وطبقاً لأحد الوكالات الإنبائية الإماراتية فقد أوضحت أن تلك المبادرة تجئ ضمن المساندة القوية من دولة الإمارات العربية المتحدة وبرئاسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لدولة الصين، حيث تواكب هذه المبادرة نهج إنساني راسخ.

وتوجه بذلك رسالة لجمهورية الصين الشعبية توضح فيها استعدادها إلى تقديم أنماط متنوعة من الدعم للدولة ولشعبها، وأيضاً تعاونها مع المجتمع الدولي من أجل صد انتشار هذا الفيروس.

وأشارت الإمارات بثقتها التامة نحو إمكانيات الصين على تخطي تلك الأزمات والسيطرة على انتشار هذا الفيروس، كما أكدت أنها متضامنة بصورة شاملة مع الصين الشقيقة وشعبها تحت أي ظرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى