أخبار عمان

بورصة دبي للطاقة تعلن انخفاض النفط في عمان إلى 2.5 دولار للبرميل

طبقاً لبيانات صدرت عن بورصة دبي للطاقة والتي أعلن فيها عن انخفاض سعر النفط في عمان وتراجعه إلى 2.5 دولار للبرميل المسجل ضمن تسليم أبريل / نيسان القادم، وصرح عن ذلك اليوم الإثنين الموافق 3 فبراير 2020.

بورصة دبي للطاقة

أوضحت بياناتها أن تسعير نفط السلطنة العمانية تسليم أبريل / نيسان، قد تأخر لـ 55.38 دولار للبرميل، عند مقارنته بالتسعير الذي كان عليه في يوم الجمعة السابق الموافق 31 يناير حيث كان يبلغ السعر حينها 57.88 دولار.

والجدير بالذكر أن وزارة النفط والغاز بالسلطنة العمانية صرحت عن بلوغ سعر النفط في عمان تسليم مايو / أيار 55.08 دولار للبرميل، ليشهد تراجع بحوالي 2.01 سنت للبرميل مقارنة بمراحله السابقة، والتي بلغت الـ 57.09 دولار للبرميل.

والسعر الأخير لنفط عمان في العقود الآجلة لتسليم شهر مارس / آذار كان عند 59.66 دولار للبرميل.

وعند تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت الجرينتش، فقد خفض التسليم في مارس / آذار 0.04 بالمائة، لسعر الخام نايمكس الأمريكي بالعقود الآجلة، ليبلغ ما يقارب من 51.54 دولار للبرميل، وبهذا الأمر فقد خسر 2 سنت للبرميل الواحد.

وعلى نظير هذا قد قل السعر الخاص بخام البرنت تسليم مارس / آذار ووصل إلى 0.6 %، ليبلغ بذلك مرحلة الـ 56.28 دولار للبرميل، مما يشير إلى بلوغ إجمالي الخسائر قيمة الأربعة وثلاثين سنت للبرميل عند مقارنته بالمراحل السابقة له.

الوسوم

مريم السيد

مريم السيد : كاتبة محترفة في مجال الويب، لها خبرة كبيرة في كتابة المقالات وكل ما يخص أخبار الخليج من حيث ( أخبار الإمارات و السعودية و الكويت و غيرها من الدول الخليجية ) بالإضافة إلى الاهتمام بالتكنولوجيا الخليجية و أخبار تقدم التكنولوجيا في العالم

مقالات ذات صلة

إغلاق