أخبار العالم

القبض على مصور جثث ضحايا كورونا في ووهان وفيديو مسرب

اقتحم رجال ملثمون يرتدون زيًا أبيض منزل رجل صيني في ووهان ووضعوه في الحجر الصحي بالقوة، بتهمة تصوير جثث ضحايا فيروس كورونا الجديد.

القبض على مصور جثث ضحايا كورونا في ووهان

قامت السلطات الصينية على الفور بالتحقيق مع فانغ بين ،وهو مواطن صيني الجنسية ، وقد قام بتصوير جثث الأشخاص الذين ماتوا بسبب فيروس كورونا الجديد ، أثناء زيارته المستشفيات العامة في ووهان “مركز الوباء”.

ونشر فانغ مقاطع فيديو عن جولته بين جثث فيروس كورونا، حيث رصد ثماني جثث في غضون 5 دقائق من رحلته في المستشفى ، بحسب ما جاء في صحيفة “لوس أنجلوس تايمز”.
اتهمت السلطات الصينية فانغ بالحصول على أموال من مؤسسات أجنبية لتسجيل مقاطع فيديو توثق الوباء في الصين.

ظهر فانغ في أحد مقاطع الفيديو، بينما كان يشاهد رجلاً يبكي وهو يبكي بجوار جثة: “لقد انتهى”، وعندما سأله فانغ عن هوية الشخص المتوفى بجانبه ، أجاب الرجل: “إنه والدي”.

جثث ضحايا كورونا
جثث ضحايا كورونا

اقتحم رجال ملثمون يرتدون زيا أبيض منزل فانغ وصادروا جميع الأجهزة الإلكترونية في المنزل، قبل نقله إلى مركز للشرطة.

وقد أعلنت الحكومة الصينية اليوم الثلاثاء أنه تم تسجيل 64 حالة وفاة جديدة نتيجة للإصابة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبى بوسط البلاد، ليصل العدد الإجمالي إلى 425 حالة وفاة حتى نهاية اليوم الثالث من شهر فبراير.

وقد تم اكتشاف 2345 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في هوبى، مركز اندلاع المرض، ليصل إجمالي عدد المصابين في المنطقة إلى 13522 حالة ، مما يرفع عدد المصابين في الصين إلى 19،967 مصابًا في جميع أنحاء البلاد، في حين أن عدد المصابين من العدوى في العالم يُقدر بـ 20155 شخص.

الفيديو المسرب لضحايا فيروس كورونا

https://www.youtube.com/watch?v=7ELSBD3AOtU

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى