أخبار العالم

إصابة 14 اسرائيليا في عملية دهس في القدس

أصيب 14 إسرائيليًا فجر اليوم الخميس، ويُعتقد أنها عملية دهس على خلفية أمنية في القدس الغربية.

وذكرت مصادر صحفية أن أحد الجرحى كان في حالة خطيرة، وأصيب آخر بجروح متوسطة و 12 بجروح طفيفة.

إصابة 14 اسرائيليا في عملية دهس في القدس

اصابة 14 اسرائيليا
اصابة 14 اسرائيليا

وقالت مصادر الشرطة الإسرائيلية إن عمليات البحث والتفتيش عن السيارة المتورطة ومنفذ العملية الذي لاذ بالفرار ما زالت مستمرة حتى اللحظة.

وقالت هيئة الإسعاف الإسرائيلية إنها قامت بنقل وعلاج 14 مصاب أصيبوا بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة إلى مستشفى «هداسا عين كارم»في القدس جراء  التصادم الذي وقع في منطقة تضم العديد من المقاهي والمطاعم.

بينما قال متحدث عسكري لـ وكالة فرانس برس إن الجيش كان يعلم بهجوم محتمل من قبل شخص يقود سيارة في المنطقة.

اصابة 14 اسرائيليا
اصابة 14 اسرائيليا

تفاصيل الخبر

وصرح مراسلنا  بأن السلطات الإسرائيلية تعتقد أن السائق عربي من القدس وتشير المعلومات إلى أن الحادث وقع عند الفجر في منطقة مزدحمة عادة.

وأضاف المراسل أن الأجواء كانت مشحونة بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وأشار إلى أن السلطات الإسرائيلية تعتبر العملية إرهابية. وقال إن شرطيًا فلسطينياً فتح النار على الإسرائيليين في جنين  مما يشير إلى تطور خطير.

ولقد أعرب البيان العسكري الإسرائيلي توقع أن تتم هذه العملية في هذه المنطقة بالذات، وهو ما لم يكن مفاجئًا، خاصةً مع الإعلان عن صفقة القرن 

وستقوم السلطات الاسرائيلية بتفريغ الكاميرات في المنطقة لتحديد هوية السائق واتجاه هروبه.

لمزيد من المعلومات حول الخبر يمكنكم متابعة الفيديو

 

 

 

 

 

الوسوم

سوسن رسمي

سوسن رسمي : كاتبة فسلطينية لها خبرة في مجالات متعددة، حيث تعمل كمدربة تنمية بشرية، ولها العديد من الدورات التعليمية، كما أنها متخصصة تطوير الذات والتأهيل السلوكي للأطفال، وحاصلة على العديد من الجوائز العلمية في مجالات متعددة، وهي حالياً تشغل العديد من المناصب محرر في عرب نيوز والخليح لايف وتعمل بمؤسسة أعرفها كمسئولة عن قسم الأسرة والطفل.

مقالات ذات صلة

إغلاق