أخبار السعودية

وظائف وزارة الصحة على موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن وظائف وزارة الصحة التي تم عرضها على موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني ومميزات الوظائف أنها متاحة للجنسين، لذلك سيقوم موقع الخليج لايف بعرض شروط التقديم في وظائف وزارة الصحة من خلال منصة أبشر للتوظيف.

 

وظائف وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة عن وجود 1000 وظيفة شاغرة وذلك للجنسين من الإناث والذكور على أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس، ويمكنكم الاستعلام عن شروط الوظائف عن طريق الرابط الرسمي الخاص بوزارة الصحة أو من خلال بوابة أبشر للتوظيف أو منصة الخدمة المدنية جدارة 1441 هـ.

 

شروط التقديم في وظائف وزارة الصحة جدارة 1441

هناك بعض الشروط الواجب توافرها للتقديم في الوظائف الخاصة بوزارة الصحة والتي قدمتها للجنسين ومن هذه الشروط ما يلي :

  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية.
  • من الضروري أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس وبالتحديد في تخصص طب الأسنان.
  • يجب أن يقوم المتقدم بتقديم شهادة التخرج على أن تحتوي على النسبة الئوية للنجاح والتقدير والمعدل التراكمي.
  • يقوم المتقدم للوظيفة بتقديم شهادة الإمتياز والبطاقة الخاصة بالتسجيل المهني للوظائف الصحية بوجه عام على أن تكون سارية المفعول.
  • إذا كان المتقدم حاصل على مؤهل خارجي حينها يجب أن يقوم بإرفاق معادلة لجنة المعادلات ويمكنك الحصول عليها من وزارة الصحة.

 

موعد التقديم في الوظائف

تبدأ عملية التسجيل في الوظائف يوم 15/6/1441 الموافق 9/2/2020 ويستمر التسجيل لمدة اسبوعين ويمكنكم التقديم على الوظائف من خلال :

رابط وزارة الصحة من هنا

رابط موقع جدارة الرسمي من هنا

ولمتابعة وظائف المنطقة الشرقية من هنا

الوسوم

مريم السيد

مريم السيد : كاتبة محترفة في مجال الويب، لها خبرة كبيرة في كتابة المقالات وكل ما يخص أخبار الخليج من حيث ( أخبار الإمارات و السعودية و الكويت و غيرها من الدول الخليجية ) بالإضافة إلى الاهتمام بالتكنولوجيا الخليجية و أخبار تقدم التكنولوجيا في العالم

مقالات ذات صلة

إغلاق