أخبار عمان

بالصور: سلطنة عمان تستقبل رؤساء برلمان مصر والأردن والعراق

سلطنة عمان تستقبل رؤساء برلمان مصر والأردن والعراق حيث قام الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب المصري، بعقد اجتماع مع رئيس برلمان الأردن ورئيس برلمان العراق في سلطنة عمان.

سلطنة عمان تستقبل رؤساء برلمان مصر والأردن والعراق

وعقد هذا الاجتماع ليناقشوا فيه طرق تطوير التعاون الثلاثي بين مصر والأردن والعراق.

وقد شارك الدكتور عبد العال في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي ال 30 العارض والذي عقد داخل السلطنة العمانية بغرض مناقشة أخر التحديثات المتعلقة بقضية فلسطين، والبحث في مستجدات الإقليم وبعض القضايا التي هي موطن اهتمامهم جميعاً وتقديم طرق لمواجهة التصديات الإقليمية على وجه الخصوص الأخطار الإرهابية.

وأشار الدكتور علي عبد العال عن حرص مصر على تعزيز العلاقات مع الأردن في جميع المجالات وعلى وجه الخصوص من الناحية البرلمانية.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس النواب المصري، الدكتور علي عبد العال، قد شارك في مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي ال30 العارض تلبية للدعوة المقدمة له من الاتحاد والتي جاءت بعنوان (دعم ومساندة الأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم العادلة).

ووجهت هذه الدعوة إلى جميع قياديين البرلمانات العربية، وحزي المؤتمر على مشاركات عربية واسعة من رؤساء البرلمانات العربية، وكان من أبرز الحضور من رؤساء البرلمانات العرب هم رؤساء برلمانات مصر، والأردن، والعراق.

رؤساء برلمان مصر والأردن والعراق
رؤساء برلمان مصر والأردن والعراق
سلطنة عمان
رؤساء برلمان مصر والأردن والعراق
الوسوم

مريم السيد

مريم السيد : كاتبة محترفة في مجال الويب، لها خبرة كبيرة في كتابة المقالات وكل ما يخص أخبار الخليج من حيث ( أخبار الإمارات و السعودية و الكويت و غيرها من الدول الخليجية ) بالإضافة إلى الاهتمام بالتكنولوجيا الخليجية و أخبار تقدم التكنولوجيا في العالم

مقالات ذات صلة

إغلاق