أخبار الإمارات

وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية تصرح بشفاء حالة من فيروس كورونا واستقرار باقي الحالات

صرحت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية اتخاذ الدولة لكل إجراءات السيطرة والوقاية من فيروس كورونا بغرض الحفاظ على صحة المجتمع وأمنه وسلامته.

وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية

أشاد عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي، عن اتخاذ دولة الإمارات العربية المتحدة كل الممارسات اللازمة ضد فيروس كورونا لضمان أمن وسلامة المجتمع، كما أشار باستقرار كل الحالات المصابة بالفيروس وشفاء حالة منهم.

وصرح بأن الإمارات تندرج ضمن الدول الأولى التي أخذت مقدرات ملائمة من الأدوات المتعلقة بالفحوصات المتطورة من أجل اكتشاف هذا الفيروس.

وأوضح لـ “أعضاء المجلس الوطني الاتحادي” فيما يخص الفيروس أنه وفر له أجهزة للكشف الحراري خلال جميع مطارات الدولة ومنافذها، وذلك فور الإعلان عن الفيروس، وفي وقت مبكر للغاية، كما أعلن عن اتخاذ كل الإجراءات الاحتياطية اللازمة طبقاً لتنفيذها بعض الممارسات والبروتوكولات التابعة إلى المنظمة العالمية للصحة.

وأقر بأن كل المصابين بالفيروس داخل الإمارات حالتهم تقع تحت الاستقرار وأن هناك حالة حصلت على الشفاء التام وتتطور للأفضل أولاً بأول.

وأجدر بوصولهم لجميع الأشخاص المخالطين للمرضي وعلى نظير هذا الأماكن التي مر خلالها هؤلاء المرضى، وتم إجراء الفحوصات اللازمة لهذه الأماكن وللمخالطين جميعاً من أجل الوثوق بعدم نقل العدوي لأي فرد منهم.

الوسوم

مريم السيد

مريم السيد : كاتبة محترفة في مجال الويب، لها خبرة كبيرة في كتابة المقالات وكل ما يخص أخبار الخليج من حيث ( أخبار الإمارات و السعودية و الكويت و غيرها من الدول الخليجية ) بالإضافة إلى الاهتمام بالتكنولوجيا الخليجية و أخبار تقدم التكنولوجيا في العالم

مقالات ذات صلة

إغلاق