ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أخبار السعودية

شاهد بالفيديو اقدم سجين سعودي يطلب السماح من أهل الدم

نجحت جهود الوساطة القبلية في إقناع عائلة رجل سعودي قُتل قبل 27 عامًا، لتأجيل تنفيذ حكم الإعدام الصادر بحق قاتل ابنهم، الذي يعتبر اقدم سجين في المملكة السعودية، فما كان ردة فعلهم ؟!!

اقدم سجين سعودي يطلب السماح من أهل الدم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة قد قام بارسالها السجين السعودي “هادي بن سعود بن كدمة الشريف الحبابي”  من خلال مقطع فيديو تحدث فيه من داخل السجن عن ملابسات جريمته قبل نحو ثلاثة عقود، ويُطالب بمساعدته في إقناع  أسرة الضحية أن تسامحه، مما أدى إلى تدخل كبراء وشيوخ القبائل.

ذكرت الحسابات على موقع “Twitter” تمثل  القبائل السعودية المعروفة، بما في ذلك ملتقى قبائل الحباب”، و”منصات قحطان الإعلامية”، أن عائلة الضحية وافقت على تأجيل إعدام القاتل لمدة أسبوع ، مما فتح الباب لجهود الوساطة المستمرة لإقناعهم بالتسامح التام للسجين الذي أمضى 27 عامًا في السجن.

ويحدث ذلك بعد أن تجمع العديد من ممثلي القبائل السعودية أمام منزل ضحية الجريمة لمناشدة أهل الدم مسامحة “أقدم سجين” في المملكة ، قبل ساعات من إعدامه. .

تداول النشطاء في الشبكات الاجتماعية، مقطع فيديو، يظهر فيه عدة رجال يلقون أشمغتهم وعقالاتهم على الأرض، ووضعوا رقابهم عليها في إشارة إلى طلب العفو عن السجين.

نُشرت رسالة الأسير السعودي في ضوء نجاح العديد من جهود الوساطة المماثلة في الماضي، من خلال إقناع أسر الضحايا بمسامحة قتلة أبنائهم في بلد يدين عقوبة الإعدام بسبب مدان بجريمة القتل العمد، مع إمكانية عدم تطبيق العقوبة إذا قررت أسرة الشخص المتوفى أن تسامح مقابل تعويض مالي أو بدونه.

تفاصيل ارتكاب الجريمة

ارتكب القاتل جريمته تحديداً في محافظة ظهران الجنوبية في منطقة عسير، بعد أن طعن أحد أبناء عمومته، لقتله رغم محاولته إنقاذه فور وقوع الجريمة، وفقًا لما قاله في رسالته التي أوضح فيها تفاصيل أخرى، كما أوضح شعوره بالقلق والخوف الذي يعيشه مع اقتراب موعد تنفيذ حكم القصاص.

وفي رسالته، ناشد السجين السعودي القادة في البلاد، بما في ذلك العاهل السعودي “الملك سلمان بن عبد العزيز” ، وشيوخ القبائل وعلماء الدين، أن يتدخلوا لإنقاذ حياته عندما اقترب موعد تنفيذ حكم الاعدام ، والذي عادة ما يحدث في ساحة عامة باستخدام السيف.

 

pj mask face, how to make a natural face masks, 30 pc dust mask 39836, karuna clarifying face mask, respirator mask for squirrel cleanup, gas and vapor respirator mask, non latex masks, how to get air respirator certification, what is a hepa filter respirator, target kitchen towels, coronavirus detection in calf, hjc cl 15 face shield, why do alot of japanese wear face masks, how often are respirator fit tests required, do the n95 masks help again smoke, what respirator should be used for welding galvanized steel, earloop mask disposable mask target, gel bed face mask, girls dust mask, procedure mask vs n95 respirator, beauty face shield, dreamwear full face mask with facial hair, when a respirator or other medical equipment that is sustaining a patienys life is removed, 3m n95 respirator and surgical mask 1860 box of 20, prescription glasses for full face respirator osha requirements, soccer face mask for broken nose, hospital mask walmart, mantis full face mask, how to make face masks recipes, sugar coconut oil face mask how long does it last, walmart waist pack, best face masks for acne and oily skin skincare addiction,

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?