أخبار الإمارات

وصول إصابات فيروس كورونا في الإمارات إلى 9 حالات

فيروس كورونا في الإمارات ينتشر بصورة تدريجية حيث وصل عدد الحالات المصابة إلى 9 حالات، ومع ذلك فإن الدولة مسيطرة سيطرة تامة على هذا الأمر، وجميع الحالات المصابة تقع تحت الرعاية الصحية، وهناك حالتين قد تم شفاؤهما بالفعل من هذا الفيروس.

فيروس كورونا في الإمارات

أوضحت منظمة الصحة العالمية خلال بيان رسمي لها فيما يخص فيروس كورونا في الإمارات عن اكتشاف حالة إصابة جديدة ليصل بذلك إجمالي الحالات المؤكد إصابتها بهذا الفيروس تسعة حالات.

وأشارت منظمة الصحة العالمية أن من بين إجمالي عدد الحالات المكتشف إصابتها بالفيروس هناك 3 حالات حصلت على الشفاء التام من هذا الفيروس وخرجوا من المستشفى بأفضل صحة وسلامة، وذلك طبقاً لإعلان وزارة الصحة الإماراتية ووقاية المجتمع.

وأكدت استشاري ومدير مكتب اللوائح الصحية بوزارة الصحة الإماراتية، فاطمة العطار، عن أن الاعتماد الأساسي لعلاج هذا الفيروس هو تعزيز الجهاز المناعي للمصاب وتخفيف أي مضاعفات قد يعترض لها والتركيز على أعراض المرض وعلاجها، وأعلنت أنه لا يوجد حتى الآن لقاح مباشر لـ “فيروس كورونا“.

وقد لفتت فاطمة العطار، أن الوالد والابن اللذان حصلوا على الشفاء التام من هذا الفيروس كانا يحصلان على العلاج في أحد مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة، وأوضحت أن نسب الشفاء من الممكن أن تصل لثمانية وتسعين بالمائة.

الوسوم

مريم السيد

مريم السيد : كاتبة محترفة في مجال الويب، لها خبرة كبيرة في كتابة المقالات وكل ما يخص أخبار الخليج من حيث ( أخبار الإمارات و السعودية و الكويت و غيرها من الدول الخليجية ) بالإضافة إلى الاهتمام بالتكنولوجيا الخليجية و أخبار تقدم التكنولوجيا في العالم

مقالات ذات صلة

إغلاق