أخبار الإمارات

وزير الصحة الإماراتي: 21 حالة إصابة بفيروس كورونا وشفاء 5 حالات

قام وزير الصحة الإماراتي عبد الرحمن العويس،بالإعلان اليوم 29 فبراير 2020 خلال مؤتمراً صحفياً تم عقده عن إجمالي أعداد المصابين بفيروس كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث بلغ الواحد والعشرين مصاب من ضمنهم خمسة حالات قد شفيت تماماً.

وزير الصحة الإماراتي

بعد إعلان وزير الصحة الإماراتي، عبد الرحمن العويس، حول إجمالي المصابين بـ “فيروس كورونا“، جاءت أنباء من وزير التربية والتعليم الإماراتي، حسين الحمادي، موضحة أن إجمالي أعداد الطلبة المتواجدين في طواف الإمارات تبلغ المائة وواحد وثلاثين طالباُ، وأكدت تلك الأنباء عن أن جميع الطلبة لم يقوموا بالاحتكاك المباشر من أي فني مصاب، ومع ذلك تم فحص هؤلاء الطلبة كإجراء وقائي للتأكد من سلامتهم، وتم عزلهم في منازل موفرة لأفضل طرق الدعم بهم سواء كان دعماً تربوياً أو صحياً.

وقام وزير التربية والتعليم الإماراتي بالإشادة لأولياء الأمور نحو الاطمئنان على الطلاب المشاركين في طواف الإمارات، والذين يبلغ أعدادهم المائة وواحد وثلاثين وأكد لهم بأمر عدم تعاملهم بشكل مباشر مع الفنين ومع ذلك حرصاً من الوطن على سلامتهم أخذ جميع الإجراءات اللازمة تجاههم حيث قامت الوزارة بالتواصل مع أولياء الأمور وتبليغهم نحو إجراء الفحوصات اللازمة لأبناءهم الطلبة كإجراء وقائي.

وبالنسبة لما يرتبط بطواف الإمارات، فإن المصابين الذين تم اكتشاف إصابتهم جميعهم من الفنيين الذين كانوا مصاحبين للفرق ولا يوجد أحد منهم من الدراجين، وهامش تعامل هؤلاء الفنين مع الجمهور المحيط كان محدود لدرجة ضخمة.

وأشار وزير الصحة الإماراتي أن كل المنافذ المحيطة للدولة مغطية تغطية شاملة بالماسحات الحرارية والأجهزة سواء البرية أو الجوية أو البحرية.

الوسوم

مريم السيد

مريم السيد : كاتبة محترفة في مجال الويب، لها خبرة كبيرة في كتابة المقالات وكل ما يخص أخبار الخليج من حيث ( أخبار الإمارات و السعودية و الكويت و غيرها من الدول الخليجية ) بالإضافة إلى الاهتمام بالتكنولوجيا الخليجية و أخبار تقدم التكنولوجيا في العالم

مقالات ذات صلة

إغلاق