أخبار المشاهير

إلهام علي وأفضل لحظات حياتها خلال حفل توديعها للعزوبية

سعت الفنانة إلهام علي إلى التقاط اللحظات السعيدة لحفل توديع العزوبية بطريقة  رائعة وغير متوقعة وكان ذلك في حفل  استضافتها لصديقاتها، ومنهن الفنانة ريماس منصور في منزلها.

توديع إلهام علي للعزوبية

شاركت  الفنانة السعودية  معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصًا على تطبيق السناب شات ببعض مقاطع من حفل توديع العزوبية المفاجئ لها والذي يعتبر كاحتفال باستعدادها للزواج في الفترة المقبلة،

وقد ظهرت في الفيديوهات بصورة رائعة كما تظهر عليها ملامح السعادة والسرور، خاصة عندما وضع خطيبها خالد طرحة قصيرة على شعرها  في حضور صديقاتها .

كما اندمجت إلهام علي مع أغنية “مبروك” للفنان اللبناني رامي عياش، حيث بدأت ترقص على أنغام الموسيقى، وهي مرتدية تنورة وحجاب في يديها، كما ظهرت في لحظة عاطفتها عندما قطعت كعكة تحمل اسمها واسم خطيبها خالد.

ريماس منصور تهدي صديقتها إلهام علي هدية ثمينة للغاية

كما عبرت إلهام علي عن اعتزازها بصداقة ريماس منصور معها، حيث قررت  ريماس على  أن تقدم  هديتها الثمينة بمناسبة زفاف صديقتها، حيث قامت بعطائها مجموعة مجوهرات فاخرة عليها بطاقة تهنئة مكتوب عليها دعاء (اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير).

إلهام علي وخطيبها خالد صقر

كشفت الفنانة  عن هوية ومهنة خطيبها في برنامج القلب المفتوح للإعلامي على العلياني، حيث اكتفت بالقول إنه سعودي من الرياض واسمه خالد يعمل في مجال الوسط الفني، موضحة أنه ليس لديه مشاكل في الكشف عن هويته، وإلا فإنها تنتظر حفل زفاف لكنها تعتقد أنه بسبب جائحة فيروس كورونا لن تستطيع أن تقيم حفل الزفاف ولن تتمكن من قضاء شهر العسل.

وأوضحت إلهام علي أنها لا تحب دخول الناس في حياتها الشخصية، لذلك قررت الحفاظ على السرية لأطول فترة ممكنة.

وسرعان ما تم الكشف عن أن خطيب إلهام هو الفنان خالد صقر، ونتيجة لذلك تم تداول مقطع فيديو ظهر لأول مرة  في منتصف عام 2018، منذ أن قامت الفنانة السعودية نفسها بنشره وعلقت عليه بعبارة (أصبح خالد من أفراد الأسرة).

نشأ الانسجام والتفاهم والعفوية بين النجمين اللذين كانا يستعدان لتصوير فيلمهما (مشاوير)، حيث جسدا قصة زوجين في سياق اجتماعي درامي، حيث لعبت إلهام دور الزوجة التي كان عليها أن تعمل سائقة تاكسي من أجل الاعتناء بزوجها الذي يعاني من مرض الإعاقة الذهنية، ويقوم بدور الزوج المعاق الممثل خالد صقر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى