أخبار البحرين

مشروع الليوان إضافة ممتازة للوجهات السياحية في البحرين

أكد الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف أن مشروع الليوان سيكون إضافة ممتازة للوجهات السياحية في مملكة البحرين.

وباعتباره أول مشروع متعدد الاستخدامات من نوعه في المنطقة، فهو يمثل تحفة معمارية وتصميم حديث ويحتوي على مزيج فريد من عناصر الترفيه والتسوق،بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.
وقال يوسف: إن منطقة الهملة بالمحافظة الشمالية تقف على أعتاب نهضة صلبة هي الأولى من نوعها في تعدد الاستخدامات وتنوع مرافقها وتصميمها المعماري الفريد مع )
المشروع المتكامل بعناصره السكنية والترفيهية والتجارية والسياحية والذي سيكون وجهة واعدة للباحثين عن التسلية والترفيه.
ولأولئك الذين يرغبون في قضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأحباء والأصدقاء المقربين، حيث من المتوقع أن يكتمل المشروع في الربع الأول من عام 2021.

مشروع “ليوان” هو أحد مشاريع شركة السيف العقارية، الشركة المتخصصة في قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين، والتي تدير مجمع السيف – ضاحية السيف، مجمع السيف – المحرق، ومجمع السيف – مدينة عيسى. حيث يكافئ “ليوان” جهود الشركة لتنويع محفظتها.
الاستثمار في سياق سعيها لدعم جبهة السياحة والتجزئة في مملكة البحرين وتوفير عوائد جديدة لمساهمي الشركة.

أقرأ المزيد: الاتحاد البحريني لكرة اليد يعلن عن القائمة الأولية لمنتخب الرجال

مشروع الليوان
مشروع الليوان

الشكل التفصيلي لـ مشروع الليوان : 

يقع مشروع الليوان على مساحة إجمالية قدرها 122 ألف متر مربع، ويطل على الجزء الشرقي من شارع ولي العهد، وسيضم مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة، ويضم 117 وحدة سكنية من 3 طوابق.
يوفر إطلالة جميلة بالإضافة إلى دور السينما، بالإضافة إلى مركز ترفيه عائلي فريد من نوعه وهو الأكبر في المملكة.

أقرأ المزيد:إعلان اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي عن موعد الموسم الثالث 

أشار الرئيس التنفيذي لشركة عقارات الليوان يتبني أفضل المشاريع التنموية لتحسين الواجهة الحضارية لمملكة البحرين:

توفر الشقق لسكانها فرصة ذهبية للترفيه، بالقرب من مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية البارزة، ومراكز التسوق المرموقة، وقضاء أمتع اللحظات في الأماكن المفتوحة ومراكز الترفيه،
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف إلى أن مشروع “الليوان”
يعكس التزام شركة عقارات السيف الكامل بتبني أفضل المشاريع التنموية لتحسين الواجهة الحضارية لمملكة البحرين، بهدف الارتقاء بالسياحة ودعم الحركة الاقتصادية.

كما يعتبر من أولويات الشركة في قطاع التنمية المتين، لذا فإن هذا المشروع المهم هو أحد الفروع لدعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية الشاملة للمملكة بما يتماشى مع الرؤى وأهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

أقرأ المزيد: فيروس كورونا في البحرين ظهور حالات جديدة مع تناول آخر تطورات الأوضاع

مشروع الليوان
مشروع الليوان

كم أضاف الرئيس التنفيذي أن مشروع الليوان تم تصميمة لتلبية احتياجات السوق المحلي:

هذا  المشروع هو ثمرة جهودنا الإستراتيجية في شركة عقارات السيف لتوسيع محفظتنا من الاستثمارات العقارية، والتي ستساعد في دفع النمو الاقتصادي إلى أفق أوسع من الازدهار
وأن هذا المشروع ستعيد ترسيخ معايير التطوير العقاري في المملكة ومكانتها السياحية الرائدة على مستوى المنطقة تم تصميم مشروع ليوان لتلبية احتياجات السوق المحلي
وذلك بفضل المرافق السكنية والتجارية والترفيهية المتنوعة التي يحتوي عليها كما يعكس هذا المشروع العصري تراث البحرين الفريد مع إضافة لمسة من الفخامة والأناقة، ليكون مثالاً حياً لجهودنا الحثيثة لمنح المواطنين والمقيمين والزوار في مملكة البحرين تجربة تسوق لا مثيل لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى