أخبار البحرين

مشروع ليوان البحرين وجهة سياحية ممتازة للراغبين في الترفيه والاستجمام

مشروع ليوان البحرين هو تصميم معماري فريد من نوعه ومشروع شامل في آن واحد فهو يضم عناصر سكنية بالإضافة إلى عناصر ترفيهية وسياحية وتجارية، إن أردت أن تتعرف مزيد من المعلومات عنه إذن قم بقراءة الفقرات القادمة بتركيز تام.

مشروع ليوان البحرين

هذا المشروع يقع في منطقة الهملة بالمحافظة الشمالية، ونظراً أن هذا المشروع مميز للغاية إذن سيكون بمثابة نهضة في العقارات داخل هذه المنطقة.

فهو مشروع له استخدامات متنوعة ومرافق عدة جنباً إلى جنب أن تصميمه المعماري غاية في الأناقة.

لذلك، فهو يعد وجهة سياحية ممتازة للراغبين في الترفيه والاستجمام.

ومن الجدير بالذكر أن المشروع سيتم في عام 2021م خلال ربعه الأول.

ما هو مشروع ليوان البحرين؟

مشروع ليوان البحرين هو مشروع تابع لشركة عقارات السيف التي تشغل كلاً من:

  • مجمع السيف – ضاحية السيف
  • مجمع السيف – المحرق
  • مجمع السيف – مدينة عيسى

فهذا المشروع قد جاء لكي يتوج الجهود التنويعية للشركة التي تخص المحفظة الاستثمارية لها وكل هذا متصل برغبتها الشديدة في دعم وجهة السياحة والتسويق بالبحرين ولكي تضيف مزيد من العوائد الحديثة لأي شخص حامل لأسهم الشركة.

هذا المشروع يقع على إجمالي مساحة 122 ألف متر2 ، فهي تطل على الجهة الشرقية لشارع ولي العهد.

ويضم هذا المشروع عدد هائل من المقاهي والمطاعم المختلفة، وأيضاً متاجر لبيع التجزئة، فهذه الأماكن تعلوها مائة وسبعة عشر وحدة سكنية لها ثلاثة طوابق كل طابق منهما يطل على وجهات خلابة للغاية.

ليس هذا فقط ما يشمله هذا المشروع بل يشمل صالات سينمائية للعرض، بالإضافة إلى مركز عائلي للترفيه مميز، فهذا المركز هو الأضخم في المملكة بأكملها.

مزايا مشروع ليوان البحرين

حصول أي فرد على شقة سيعطيه فرصة ترفيهية ذهبية من أجل الترفيه، فجميع الشقق قريبة إلى حد كبير من مراكز التسوق العالمية الشهيرة التي تضم أبرز العلامات التجارية، لذلك ستقضي أفضل الأوقات بالأماكن المفتوحة والمراكز الترفيهية.

أشار أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، معلقاً على مقومات المشروع الاستثنائية، قائلاً أنه سيصبح خطوة ممتازة بالنسبة لوجهة السياحة في مملكة البحرين نظراً إلى أنه مشروع ذو استخدامات لا حصر لها، فهو يعد أول مشروع في تلك المنطقة ويعتبر بمثابة جوهرة معمارية ذات طابع عصري وتصميم مميز ويتضمن مزيجاً مميز من العناصر الترفيهية والتسويقية جنباً إلى جنب المقاهي والمطاعم.

الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف

أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، يوضح أن هذا المشروع يعكس الالتزام التام التي تتمتع به شركة عقارات السيف ونحو توليها إنشاء مجموعة من مشاريع التطوير الأكثر رقياً التي تعزز من واجهة مملكة البحرين الحضارية.

فهي تقوم بتنفيذ ذلك كله بغرض دعم الحركة الاقتصادية والسياحية.

فمشروع ليوان البحرين من المشاريع الأولوية بالنسبة للشركة المتوافرة بقطاع التطوير العقاري، فهو مثال حي لدعم اقتصاد الوطن وتحقيق أفضل تنمية شاملة لدولة البحرين.

فهذه التنمية منسجمة انسجاماً تاماً مع الرؤي والأهداف الخاصة بالبحرين الاقتصادية لعام 2030.

وفي صدد هذا الأمر يشير يوسف عن أن هذا المشروع هو ثمرة الجهود الاستراتيجية الخاصة بهم بشركة عقارات السيف لتوسيع المحفظة الخاصة بالاستثمارات العقارية، المساهمة في دفع العجلة الخاصة بالنمو الاقتصادي لآفاق أكثر اتساعاً من الازدهار.

وقد تابع حديثه موضحاً أن مشروع ليوان البحرين هو أداة عاكسة لتراث البحرين الأكثر تميزاً بهو يضيف لمسة أناقة وفخامة مثالية، ويعتبر بمثابة مثال حي على الجهود البالغة لكي تمنح المواطنين والمقيمين وأيضاً زوار المملكة كافة أفضل تجربة تسويق خرافية.

وفي نفس السياق، أشار أيضاً إلى أن مشروع الليوان سيزين بمساحات خضراء شاسعة وأيضاً مسطحات مائية، فجميع السياح والزوار سيستطيعوا من قضاء جو حصري في وسط دولة البحرين (الخليج النابض)، وسيتحول في وقت لاحق أي بالمستقبل المنظور لقبلة الزائرين من جنسيات عدة على وجه الخصوص بالنسبة لمواطنين مجلس التعاون الخليجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى