أخبار المشاهير

بعد حلقة “ذا فويس سينيور” الفنانة نجوى كرم تتصدر جوجل السعودية

ترأس اسم الفنانة نجوى كرم على موقع جوجل السعودي بعد انتهاء الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس سينيور” الذي عُرض على شاشة MBC في الحلقة الأولى من برنامج “الصوت وبس”.

الفنانة نجوى كرم

نجوى التي كرست منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها للترويج للحلقة الأولى من البرنامج، كتبت سلسلة تغريدات عبرت فيها عن حماسها الكبير لهذا العرض ، قالت في إحداها أن البرنامج أتى في وقته وأشعر أنه مفرح الدني”، وفي تغريدة ثانية سألت نجوى متابعيها عن رأيهم بالحلقة الأولى من البرنامج”. وفي تغريدة ثالثة قالت: “من لم يتابع الحلقة بامكانه أن يشاهدها عبر تطبيق “شاهد”.

الفنانة نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم

بالإضافة إلى أن اسمها اصبح ترند على موقع “جوجل” السعودي ، فقد استحوذت نجوى على موقع “تويتر” في لبنان ، وحظيت بإشادة كبيرة من الصحافة لظهورها بالفستان الذهبي ، فضلاً عن أنها وجدت العرض لها ولم تتصنع الحديث كالعادة.

الفنانة نجوى كرم

ما لفت انتباه المتابعين خلال تقديم الحلقة ، تأثرت نجوى بقصة إحدى المشاركات التي بذلت مجهودا كبيرا مع أبنائها الشباب فذرفت دموعها عندما رأت كيف أولادها عاملوها بلطف وبكل سرور ، على الرغم من عدم استدارة أي شخص من لجنة التحكيم اليها.

شاركت داني في البرنامج لتحقق حلم والدها الراحل بأن يسمع لبنان صوتها.

صديق الطفولة

View this post on Instagram

#MBCTheVoiceSenior @najwakaram

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

كما ضمت نجوى كرم أول متسابق يظهر على خشبة المسرح وهو في الخامسة والستين من عمره، إذ تربطها علاقة قوية بنجوى لأنها عاشت وترعرعت في منطقة زحلة حيث نشأت الفنانة.

يقول فيصل أن نجوى كرم تربت أمامه حيث يعرفها منذ الطفولة وحتى أصبحت بعمر 14 عاماً، فقبل أن تبدأ رحلتها في عالم الفن كانت تشاركه الغناء باعتبار أنهم جيران ووقتها كان شاباً ذو صوت قوي إلا أن نجوى لم تسمع صوته منذ 25 عاماً تقريباً لكنه يتمتع بنفس الصوت القوي الذي كان يتمتع به منذ سنوات.

والجدير بالذكر أن المنافسة على صوت فيصل كانت قوية جدا من قبل لجنة التحكيم إلا أنه اختار نجوى كرم وتمسك باختياره لها

وعلقت نجوى على صوت فيصل بأنه قوي ورنين ولم يتأثر بتقدم العمر، إذ يمكن أن يصل إلى نغمات عالية بكل سهولة وبساطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى