أخبار التكنولوجيا

لن تصدق ما هى مشكلة هاتف iPhone 14 Pro Max

مشكلة هاتف آيفون برو 14 iphone 14 pro max problems

مشاكل خطيرة بهاتف ايفون الجديد ومنها مشاكل بالصوت والكاميرا وبحسب تقرير لموقع “سي إن بي سي” (CNBC).

فقد أبلغ بعض مستخدمي iPhone 14 Pro Max من آبل -واللذين تبدأ أسعارهما من 999 دولارا و1099 دولارا على التوالي- عن مشكلات عند استخدام تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية مثل “تيك توك” (TikTok) و”سناب شات” (Snapchat) و”إنستغرام” (Instagram).
واشتكى بعض مستخدميiPhone 14 Pro Max من اهتزاز الكاميرا الخلفية، مما أدى إلى تشويش الصورة وسماع أصوات مزعجة.

وأقرت آبل بوجود المشكلة، وقال متحدث باسم الشركة “نحن على علم بالمشكلة، وسيتم إصدار إصلاح الأسبوع المقبل”.

وكانت صحيفة “ذا جارديان” نشرت تقريرا نقلا عن بعض المستخدمين الذين أبلغوا عن مشكلات عند استخدام الكاميرا في تطبيقات مثل “سناب شات” و”إنستجرام” و”تيك توك”، حيث يحدث اهتزاز للكاميرا الخلفية، ما يؤدي إلى تشويش الصور وحدوث ضوضاء مزعجة.

مشكلة هاتف iPhone 14 Pro Max

ما هى مشكلة هاتف iPhone 14 Pro Max

 

مشاكل الايفون iPhone 14 Pro Max

عدة شكاوي من ظهور صوت غريب واهتزاز عند تشغيل سناب شات وتطبيقات اخرى على أجهزة ايفون الجديد
أيضاً بحسب ابل ان بعض مستخدمي ايفون 14 يواجهون مشكلة بتفعيل الايفون اثناء أول تشغيل
‏اشتكى مستخدمو #iPhone14ProMax من وزنه الثقيل حيث أنه أثقل هاتف iPhone على الإطلاق بوزن وصل إلى 240 جراماً

ونقل موقع “ذا فيرج” التقني عن موقع “9to5Mac”، إن مستخدمين نشروا عدة مقاطع فيديو أظهرت اهتزاز الكاميرا وإصدارها صوت “يعتبر غريب” لدى استخدامها من خلال تطبيقات إنستجرام وسناب تشات وتيك توك.

واضاف المدون المتخصص بتغطية أخبار “آبل”، لوك مياني، في فيديو نشره عبر تويتر أظهر أن كاميرا هاتف “آيفون 14 برو ماكس” تهتز لدى استخدام سناب تشات، ما يؤثر على التقاط الصور.

ونشر المستخدم “تشانس ميلر” مقطعا آخر عبر يوتيوب أظهر مشاكل في الكاميرا لدى استخدام تيك توك.

وذكر موقع “ذا فيرج” أن المشكلة لا تبدو ناجمة عن تطبيق الكاميرا الخاص بآيفون، ما قد يعني أن المشكلة تتعلق ببرنامج التطبيقات الأخرى، ورجحت أن تلجأ تلك التطبيقات، إنستجرام وتيك توك وسناب تشات، إلى تطوير تحديثات برمجية خاصة تتواكب مع التعديلات التي قدمتها “آبل” في هاتفها الجديد.

خبير ماليزى يتحدث عن خفايا الايفون

مواصفات آيفون 14 برو ماكس

أعلنت أبل عن مزايا جديدة في إصدارات هاتف آيفون 14 برو ماكس “iPhone 14 pro max”، بتعديل على تقنيات الشاشة الأمامية، شمل تحويل منطقة النتوء المخصصة للكاميرا الأمامية لشاشة صغيرة داخل الشاشة الرئيسية، يمكن عرض بيانات وإشعارات من خلالها للمستخدم.

وتطرح أبل هاتف آيفون 14 برو ماكس “iPhone 14 pro max” بشاشات أكثر تطورا من أي وقت مضى، وتأتي شاشة آيفون 14 برو ماكس “iPhone 14 pro max” بقياس 6.7 بوصة.

ويدعم هاتف آيفون 14 ماكس “iPhone 14 pro max” رقاقة A16 المتطورة، هذه الرقاقة تدعم أداء الهواتف وتمنح كاميرا الهواتف إمكانيات أعلى، مع تحسين الرقاقة لسرعة هواتف آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس بنسبة 40% أعلى من منافسيه.

زر الذهاب إلى الأعلى