ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أخبار المشاهير

عطر إيلون ماسك الشعر المحروق وصورتة الغامضة

عطر إيلون ماسك الشعر المحروق

أرجوكم اشتروا كي أشتري تويتر , هكذا كتب ايلون ماسك على تويتر وهو يدعوا محبية لشراء العطر الجديد الخاص به , عطره الجديد الذي أسماه “الشعر المحروق”
وما هى إلا ساعات حتى حقق مبيعات تخطت ال 10 مليون دولار , فمن هو ايلون ماسك وما قطة العطر الجديد “الشعر المحروق” أو “Burnt Hair” , وما هو سعر زجاجة عطر إلون ماسك “الشعر المحروق” أو “Burnt Hair”

ما هو عطر إيلون ماسك الشعر المحروق؟

ثمن الزجاجة الواحدة من العطر 100 دولار، ومن المقرر أن تبدأ عمليات الشحن بداية من عام 2023 ، ليفي ماسك بوعد قطعه الشهر الماضي بإطلاق عطره الخاص.

عطر “الشعر المحروق” هو أحدث أفكار ماسك لمنتجات لا ترتبط بمجال عمله المعهود في التكنولوجيا، والتي تضمنت علامته التجارية الخاصة بمشروب “التيكيلا” الكحولي في عام 2020، وكذلك نوع من السراويل القصيرة أطلقه ماسك للسخرية من المستثمرين الذين راهنوا على فشل شركته لصناعة السيارات الكهربائية ، والتي أصبحت الآن أكبر شركة سيارات في العالم من حيث القيمة السوقية.

من هو إلون ماسك ؟

ويعتبر إيلون ماسك ، أفضل من يعانون من جنون العظمة والمليارديرات في جميع أنحاء العالم ، واصبح بائع عطور أخيرًا ، ومن بين كل الأشياء الأخرى ، ولذلك أطلق عطرًا! يطلق عليه الشعر المحروق ويوصف بأنه جوهر الرغبة البغيضة وأروع عطر على وجه الأرض.
وغيّر ماسك معلوماته التعريفية على موقع “تويتر”، واصفاً نفسه “ببائع عطور”. وغرّد قائلاً:

“مع تمتعي بالمكانة التي أحظى بها الآن، كان اقتحام مجال صناعة العطور أمراً لا مفر منه.. لا أعلم لماذا قاومت هذا الأمر لفترة طويلة.

عطر إيلون ماسك الشعر المحروق و

صورة إلون ماسك الغامضة

ومع انتشار خبر العطر الجديد ” الشعر المحروق ” , تم تداول صورة جرافيك غريبه لإلون ماسك , وحازت على تعليقات كثير من رواد ومتابعى السوشيال ميديا .

أقرأ ايضاً : وكالة الأمارات الفضائية تطلق مزن سات فائق الصغر

إلون ماسك يعلن عن مبيعات العطر الجديد على تويتر :

 

سعر عطر إلون ماسك الشعر المحروق “بيرنت هير” 

اولا يمكنك الشراء من خلال هذا الموقع الاليكترونى هنا , اما السعر فالزجاجة الواحدة من العطر 100 دولار، ومن المقرر أن تبدأ عمليات الشحن في الربع الأول من عام 2023، ليفي ماسك بوعد قطعه الشهر الماضي بإطلاق عطره الخاص .

زر الذهاب إلى الأعلى