ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

خدمات منزلية

تنسيق حدائق منزلية

خدمات تنسيق حدائق منزلية

خدمات مؤسسة تنسيق الحدائق

  • لدي شركة تنسيق حدائق بجدة جميع الإمكانات التي تساعدها في توفير كل أنواع الأشجار ومنها أشجار الظل وأشجار للفيكس بالإضافة إلى الأشجار الخشبية تتميز بنموها السريع وصديقة للبيئة ونباتات الصبار المختلفة مثل صبار الجلد وأنواع أخرى من النباتات مستديمة الخضرا.
  • يوجد عمل تصميم لاند شكيب 3D بالإضافة إلى إعمال فنية أخرى التي بتصميم ديكورات مميز للحدائق مما يعطيها من روعة ورقي هذه الديكورات ننفرد بتقديمها بمستوى متميز ومنها
  • النجيل الصناعي الأخضر الزاهي الذي يمكننا تركيبه داخل الحديقة بغض النظر عن المساحة وذلك لأن كثيرا من العملاء لما يمتلك من مميزات تتمثل في لونه وخامته التي لا تتأثر باختلاف فصول السنة وعدم تأثره بالعوامل المناخية، نقوم بتوفير الخامات الأفضل من النجيل الصناعي المصرح به بالتطابق مع المواصفات البيئية من قبل هيئات الرقابة.
  • نختار الديكورات بعناية شديدة بما يتناسب مع بيئتنا وعاداتنا ومن بين هذه الديكورات هو نظام ديكورات أندونيسي بطبيعته الآسيوية الخلابة الذي تنال إعجاب كل من ينظر إليها لذلك قمنا بتنفيذ هذا النظام الذي يتحول منزلك من خلاله إلى جزيرة  مصغرة خاصة بك فقط.

أهم تصاميم حدائق

تختلف التصاميم التي يمكنها تزين حديقة منزلك ولأن هذا العمل غاية في الأهمية تقدم لك شركة تنسيق حدائق بالطائف أفضل التصميمات والأعمال الذي تعطيك راحة نفسية كبيرة بالإضافة إلى رقي المنظر، ونتعرف عليها فيما يلي:

  • من أهم التصميمات الذي نقدمها هي عمل أحواض ديكور جلسات لنتيح للعائلة وأصدقائهم قضاء أوقات ممتعة من خلال الجلوس ومن حولهم أحواض الزهور التي تتسم بروائح رائعة وألوان تعطي راحة نفسية وهدوء كبير.
  • نقدم فى شركة تنسيق حدائق بالرياض خدمة تنسيق لكي تحصل على شكل منمق ومرتب من خلال تنويع الأشجار والمزروعات التي تتوافق مع الديكورات المطبقة للمكان، كما نمنح لك إمكانية اختيار زهرات خاصة بالنسق المعتمد وتتنوع فيما بين إنجليزي أو إندونيسي أو صيني أو غيرها لأن لكل تصميم ديكورات تبرز ملامحه الخاصة.

نمتلك زرع جميع أنواع الأشجار والورود ذات المناظر الرائعة وروائح رائعة منبعثة منه، كما نعتمد على أفضل البذور لتحصيل زرع بشكل جميل سواء كانت أشجارا أو ورودا وأزهارا ونباتات عطرية تميز المكان ببهجة خاصة ليتمتع الأهل وضيوفهم بهواء نقي ومنظر بديع

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?