أخبار الإماراتمتاجر وتسوق

تايم فاليه تحتفل بافتتاح أول بوتيك لها في دولة الإمارات

تايم فاليه تحتفل بافتتاح أول بوتيك لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في ياس مول-أبوظبي  

دبي – احتفلت علامة تايم فاليه الشهيرة في مجال الساعات الراقية بالافتتاح الكبير لأول بوتيك لها في ياس مول، أبوظبي، والأربعين في العالم.

المقر الرئيسي لـتايم فاليه

يقع المقر الرئيسي لـتايم فاليه في سويسرا، وهو مفهوم بيع بالتجزئة مشهود له دوليًا ويشكل مساحة ملهمة تمزج بين التراث والفخامة المعاصرة التي توجه وتدعو جميع عشاق الساعات لتصفح وتعلم ومشاركة وتجربة عالم صناعة الساعات.

يضم بوتيك تايم فاليه في ياس مول سبع من أرقى الماركات العالمية للساعات والمجوهرات بما في ذلك Baume et Mercier و Cartier و IWC و Jaeger LeCoultre و Panerai و Piaget و Watchfinder (الشركة الرائدة في مجال الساعات المملوكة مسبقاً).

 

مع بيئة ترحيبية استثنائية، يعد بوتيك تايم فاليه الأربعين في ياس مول مثالاً ممتازًا لتجارة التجزئة المبتكرة حيث يمكن للضيوف التفاعل والمشاركة من خلال ابتكارات رقمية صممت للبوتيك. فالعنصر الذي جذب انتباه العديد من الضيوف هو النافذة الخالية من الجاذبية حيث تطفو الساعات الجميلة كما لو كانت معلقة في الهواء. نظرًا لكونه أول بوتيك يمتلك مثل هذه الميزة، فإن  الابتكارات هذه هي التي تضيف إحساسًا بالتميز إلى التجربة التي تقدمها تايم فاليه إلى جميع الزوار.

 

شهد الحفل لحظة رائعة عندما انضم السيد مايكل جينون الرئيس التنفيذي لـتايم فاليه، ومدير التوزيع الدولي لقسم Richemont Specialist Watchmakers إلى قائمة الضيوف المهمين، بما في ذلك سعادة السيد. ماسيمو باجي، سفير سويسرا لدى الإمارات العربية المتحدة والبحرين وشخصيات أعمال بارزة أخرى في أبو ظبي، للإشراف على حفل الافتتاح.

بوتيكات تايم فاليه في ياس مول

وفي مناسبة الافتتاح، علق مايكل جينون، الرئيس التنفيذي لشركة تايم فاليه قائلاً: بينما نتوسع أكثر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يسعدنا أن نقدم أحدث بوتيكات تايم فاليه في ياس مول، أبو ظبي. يسعدنا أيضاً أن نكون على تواصل وثيق مع ضيوفنا الكرام وأن نزودهم بتجربة لا تُنسى مصممة لعشاق الرفاهية والفخامة في أبوظبي. نحن على ثقة من أن هذا البوتيك سيصبح إضافة مهمة لمشهد البيع بالتجزئة الفاخر في دولة الإمارات العربية المتحدة “.

احتفل شريك العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة ممثلةً من قبل بول كوبليان – الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، بافتتاح تايم فاليه في أبو ظبي إلى جانب ضيوف من وسائل الإعلام وشخصيات وسائل التواصل الاجتماعي وكبار الشخصيات ورجال الأعمال من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. قال بول كوبليان في حفل الإفتتاح: “يسعدنا الاحتفال بافتتاح تايم فاليه، الذي يتناسب مع الطلب على الرفاهية في السوق، من خلال هذه التجربة المرموقة في الإمارات العربية المتحدة، وفي ياس مول على وجه التحديد، الوجهة المتميزة لمحبي الرفاهية من جميع أنحاء المنطقة العربية”.

 

تايم فاليه تحتفل بافتتاح أول بوتيك لها  في دولة الإمارات

 

 

نبذة عن تايم فاليه:

ما بعد التراث،

تم إنشاء تايم فاليه في عام 2014 في سويسرا، وهو متجر فاخر، متعدد العلامات التجارية، يوفر للعملاء الوصول إلى أرقى دور الساعات العالمية. تايم فاليه هي مساحة ملهمة تمزج بين التراث والفخامة المعاصرة التي تدعو جميع عشاق الساعات لاكتشاف وتعلم وتجربة عالم صناعة الساعات. مع أكثر من 40 متجرًا يديرها شركاء استراتيجيون في جميع أنحاء العالم، فإن طموح تايم فاليه هو الاستمرار في التوسع دوليًا في السنوات القادمة.

لمزيد من التفاصيل حول تايم فاليه، يرجى النقر هنا أو متابعتنا على تطبيق إنستغرام @TimeVallée

 

#timevallee #heritageandbeyond #notyourusualwatchretailer #luxury ​#watchmaking

 

نبذة عن مجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة

الطموح، التفاني، الخيال هي المصطلحات التي تصف المسار التي تحولت بها مجموعة ترافلغار “لتجارة التجزئة الفاخرة”، إلى شركة إقليمية في منطقة الشرق الأوسط. يعود الفضل في نجاح هذه المجموعة العائلية ذات المنشأ الكويتي منذ عام 1972، إلى شراكاتها الاستراتيجية مع علامات تجارية عالمية رائدة بما في ذلك شوبارد، بولغري، هاري وينستون، تاغ هوير، ديور وغوتشي. وبمواقعها الرئيسية في جميع أنحاء المنطقة، تم تصميم مفاهيمها ومتاجرها بشكل فردي لتسليط الضوء على الحرفية الاستثنائية لكل منتج وخلق تجربة عملاء لا تنسى. في عام 2018، شرعت مجموعة ترافلغار “لتجارة التجزئة الفاخرة”، في تنفيذ خططها للتوسع الإقليمي من خلال التنمية المطردة لشراكاتها مع العلامات الفاخرة لتصبح ممثلة للعلامات التجارية الحصرية من الساعات، المجوهرات، الموضة، العلامات التجارية والتكنولوجيا، بما في ذلك مفهومها الأخير كموزع معتمد ( Apple Premium Partner).

واليوم، تعمل المجموعة في خمس دول من دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر، وتضم أكثر من 600 عضو في فريقها، يمثلون أكثر من 30 جنسية عبر مكاتبها ومتاجرها الإقليمية. ومن خلال محفظتها من المفاهيم المتعددة ومحلاتها المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة وسمعتها المهنية المثالية، فإن مجموعة ترافلغار “لتجارة التجزئة الفاخرة” على أتم الاستعداد لموجهة التحديات المستقبلية.

 

لمعرفة المزيد عن المجموعة، يرجى زيارة: trafalgarluxurygroup.com  /  www.itsluxury.com

ومتابعتنا على: @trafalgarluxurygroup / #TrafalgarLuxuryGroup

 

للعلاقات العامة والمعلومات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

رفيق حناشي

Rafik Hannachi

Rafik@qqomms.com

زر الذهاب إلى الأعلى