متاجر وتسوق

أفضل هاتف سامسونج فئة a

أفضل هاتف سامسونج فئة a
أفضل هاتف سامسونج فئة a

تعرف على أفضل هاتف سامسونج فئة a في عام 2023، أطلقت شركة سامسونج مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية في الفئة a، والتي تتراوح من الهواتف الاقتصادية إلى الهواتف الرائدة في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل هاتف سامسونج فئة a بناءً على الأداء والميزات والقيمة.

أفضل هاتف سامسونج فئة a

يُعد Samsung Galaxy A54 5G هو أفضل هاتف سامسونج فئة a في عام 2023. يتميز الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD+، ومعالج Snapdragon 778G 5G، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

الأداء

يقدم Samsung Galaxy A54 5G أداءً قويًا بفضل معالج Snapdragon 778G 5G. يمكن للهاتف التعامل بسهولة مع المهام اليومية مثل تصفح الويب واستخدام التطبيقات الاجتماعية وتشغيل الألعاب.

الميزات

يتميز Samsung Galaxy A54 5G بمجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك شاشة Super AMOLED بألوان نابضة بالحياة، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدوم طوال اليوم.

القيمة

يُعد Samsung Galaxy A54 5G قيمة رائعة مقابل السعر. يوفر الهاتف أداءً قويًا وميزات رائعة بسعر معقول.

المنافسون

يواجه Samsung Galaxy A54 5G منافسة من عدة هواتف أخرى في الفئة السعرية نفسها، بما في ذلك:

  • Oppo Reno7 5G
  • Xiaomi 12 Lite
  • Realme GT Master Edition

تقييم

حصل Samsung Galaxy A54 5G على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم من TechRadar. يُعد الهاتف خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي وذو ميزات رائعة بسعر معقول.

المزيد: شركة مكافحة حشرات بالباحة

أفضل هاتف سامسونج فئة A72

يعد هاتف سامسونج A72 أحد أفضل الهواتف في الفئة المتوسطة، حيث يتميز بالعديد من المواصفات القوية التي تجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بأداء جيد وكاميرا مميزة وتصميم أنيق.

من أبرز مميزات هاتف سامسونج A72 ما يلي:

  • الشاشة: يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD+، وتتميز بمعدل تحديث 90 هرتز لتوفير تجربة مشاهدة سلسة وغنية بالتفاصيل.
  • الكاميرا: يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، و12 ميجابكسل للكاميرا فائقة الاتساع، و8 ميجابكسل للكاميرا المقربة، و5 ميجابكسل للكاميرا الخاصة بالعمق. كما تتميز الكاميرا بدعم التثبيت البصري OIS، مما يوفر صورًا ومقاطع فيديو أكثر ثباتًا.
  • الأداء: يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 720G، وهو معالج قوي يوفر أداءً جيدًا في المهام اليومية وتشغيل الألعاب.
  • البطارية: يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر عمرًا طويلًا للبطارية.

بالإضافة إلى هذه المميزات، يتميز هاتف سامسونج A72 بتصميم أنيق ومتين، حيث يأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك المقاوم للماء والغبار. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 25 واط.

العيوب:

يعاني هاتف سامسونج A72 من بعض العيوب البسيطة، مثل عدم دعمه لشبكات الجيل الخامس، وعدم وجود سماعة أذن في العلبة.

افضل هاتف سامسونج فئة A34

يعد هاتف سامسونج A34 أحد أفضل الهواتف في الفئة المتوسطة لعام 2023، حيث يتميز بالعديد من المواصفات القوية التي تجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بأداء جيد وكاميرا مميزة وتصميم أنيق.

من أبرز مميزات هاتف سامسونج A34 ما يلي:

  • الشاشة: يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة FHD+، وتتميز بمعدل تحديث 90 هرتز لتوفير تجربة مشاهدة سلسة وغنية بالتفاصيل.
  • الكاميرا: يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، و8 ميجابكسل للكاميرا فائقة الاتساع، و5 ميجابكسل للكاميرا الخاصة بالعمق. كما تتميز الكاميرا بدعم التثبيت البصري OIS، مما يوفر صورًا ومقاطع فيديو أكثر ثباتًا.
  • الأداء: يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 700، وهو معالج قوي يوفر أداءً جيدًا في المهام اليومية وتشغيل الألعاب.
  • البطارية: يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر عمرًا طويلًا للبطارية.

بالإضافة إلى هذه المميزات، يتميز هاتف سامسونج A34 بتصميم أنيق ومتين، حيث يأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك المقاوم للماء والغبار. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 25 واط.

العيوب:

يعاني هاتف سامسونج A34 من بعض العيوب البسيطة، مثل عدم دعمه لشبكات الجيل الخامس، وعدم وجود سماعة أذن في العلبة.

في الختام، يعتمد اختيار أفضل هاتف سامسونج فئة a على احتياجات المستخدم وميزانيته. إذا كنت تبحث عن هاتف بأداء جيد وكاميرا مميزة وتصميم أنيق بسعر مناسب، فإن هاتف سامسونج A34 هو خيار جيد. أما إذا كنت تبحث عن هاتف بأداء أقوى وكاميرا أكثر تطورًا وتصميم أكثر أناقة، فإن هاتف سامسونج A72 هو خيار أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى