أخبار السعودية

جودة السكن في أبراج بن غاطي كانال في قلب دبي

واحدًا من أهم المشروعات العقارية في دبي هو مشروع بن غاطي كانال , بن غاطي كانال هو مشروع فريد يجمع بين الأغراض السكنية والتجارية حيث يقع في قلب قرية جميرا الدائرية في دبي.

يتألف مشروع برج بن غاطي كانال من مبنى سكني مكون من 26 طابقًا، يضم طابق أرضي مخصص للمرافق، وأربعة طوابق لمواقف السيارات، وطابقين للمكاتب. يمكن للراغبين الاختيار بين مجموعة خيارات متنوعة من الشقق، بدءًا من الاستوديوهات أو الاستراحات قليلة المساحة وصولاً إلى شقق الجناح الملكي الفاخرة

 يمثل هذا المشروع الراقي إبداع شركة بن غاطي العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة وصاحبة أكبر وأهم المشاريع العقارية بدبي.

أبراج بن غاطي

تعرف على المزيد من المشروعات العقارية في الامارات من خلال شركة Bhive أفضل شركات الاستثمار العقاري في الامارات.. من هنا

نظرة على مشروع بن غاطي كانال في دبي

في برج بن غاطي، تتنوع الوحدات السكنية بتصاميمها المميزة وخطوطها الأنيقة. والتي تلبي احتياجات السكن والأعمال للباحثين عن تجربة استثنائية في دبي أو الراغبين في الاستثمار والعيش في الإمارات. يمتاز البرج بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الاستوديوهات العصرية وصولاً إلى الشقق الفاخرة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين، بالإضافة إلى أجنحة الملوكية الفاخرة. يقدم البرج أيضًا فرصًا للأعمال من خلال المساحات المكتبية المصممة لرجال الأعمال.

هذا المشروع يجسد تفردًا استثنائيًا ويقدم تجربة سكنية مميزة للسكان، متنوعًا ما بين الراحة والأناقة 

برج بن غاطي كانال يتمتع بميزات فريدة تجعله خيارًا متميزًا للعيش والاستثمار في قلب دبي. بدءًا من موقعه الاستراتيجي في قرية جميرا الدائرية، والتي تعتبر واحدة من المناطق السكنية والتجارية النابضة في دبي، يتيح للسكان الوصول السهل إلى المعالم الرئيسية مثل دبي مول وبرج العرب ومطار دبي الدولي.

 

مميزات السكن في مشروع بن غاطي كانال في قلب دبي

تتميز الوحدات السكنية في مشروع بن غاطي كانال في قلب دبي  بتصميمات داخلية فاخرة وواسعة، مع إطلالات رائعة على المدينة، مما يضفي على تجربة العيش بها طابعًا استثنائيًا. تجمع الشقق بين الراحة والأناقة، وتم تجهيزها بأحدث وسائل الراحة، بما في ذلك مطابخ حديثة وحمامات سباحة داخلية وخارجية ومناطق للياقة البدنية. تتميز شقق بن غاطي كانال بخطوط هندسية استثنائية وفريدة كما توفر إطلالات استثنائية على معالم المدينة. تم تجهيز الشقق بأحدث وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك مطابخ حديثة وإطلالات على حمام السباحة ، مع وجود صالة رياضية مجهزة بالكامل من أجل الإهتمام بالصحة العامة واللياقة البدنية، وحوض سباحة خارجي وداخلي، ومناطق لعب للأطفال. يتوفر أيضًا مواقف واسعة لركن السيارات ومرافق تجارية وتسوق متنوعة، يتوفر كل ذلك مع الحرص على وجود الأمن والحراسة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع .

كما يمكن أن تكتشف بنفسك العديد من المزايا الأخرى والتي تؤكد على جودة الإقامة في مشروع بن غاطي كانال والذي يمكن إعتباره فرصة حقيقية للتمتع بأسلوب حياة فاخر ومتكامل في دبي.

تواصل مع رواد الأستثمار العقاري في Bhive

يمكنك التعرف والتواصل مع أفضل شركة إستثمار عقاري في الإمارات للتعرف أيضًا على المزيد من المشروعات الأخرى. مع موقع Bhive يمكنك اختيار وحدتك السكنية المثالية من بين تشكيلة متنوعة من المشاريع في دبي والشارقة. Bhive تقدم لك أفضل الفرص لتحقيق أعلى العوائد الممكنة. لا تتردد في التواصل مع Bhive الآن على الرقم 971506076887+  ودع المتخصصين في Bhive يقدموا لك النصح والمساعدة في تحقيق أهدافك الاستثمارية

المزيد: تطوير التكنولوجيا في مدينة دبي

زر الذهاب إلى الأعلى