ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أخبار السعودية

“عيدكم هنا” حملة روح السعودية لعيد الفطر 1445 هـ

تعتبر “عيدكم هنا” حملة روح السعودية لعيد الفطر 1445 هـ هي مبادرة تهدف إلى تعزيز روح التضامن والتكافل في المجتمع السعودي خلال عيد الفطر المبارك، وتشكل هذه الحملة منبرًا يجمع بين فعاليات اجتماعية وخيرية تعكس قيم السعودية الإنسانية والتكافلية.

 يهدف العمل الجماعي في هذه الحملة إلى توزيع الفرح والبهجة في أوساط المجتمع من خلال تقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة والفقيرة في هذه الفترة المباركة.

“عيدكم هنا” حملة روح السعودية لعيد الفطر 1445 هـ

حملة روح السعودية
حملة روح السعودية

عيد الفطر هذا العام يأتي بمجموعة من العروض والفعاليات والمنتجات السياحية، حيث تم تقديم أكثر من 120 منتج وعرض وباقة سياحية متنوعة تشمل وجهات مختلفة في المملكة مثل الرياض والدمام وجدة وعسير. 

تشمل هذه الفعاليات مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة حيث تنتشر في مناطق السعودية الـ 13 بأكملها وتضم ألعاب نارية وحفلات فنية وعروض مسرحية ممتعة، وتم  القيام بإطلاق حملة العيد من خلال التعاون ما بين الهيئة السعودية للسياحة وأيضاً شركائها داخل منظومة السياحة من كل القطاعين الخاص والعام.

 وتحتوى الحملة على وجهات وفعاليات ومنتجات متنوعة بالإضافة إلى توفير العديد من عروض وباقات مختلفة التي تناسب كل فئات الزوار، وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز مكانة السعودية كوجهة سياحية رائدة، حيث أظهرت القدرة على جذب السياح من الداخل والخارج طوال العام.

تأتي فعاليات العيد في وقت يعتبر فيه إصدار تأشيرات القدوم إلى المملكة أكثر سهولة ويسر من أي وقت مضى، حيث توفر المملكة مجموعة متنوعة من التأشيرات التي تتيح للزوار القدوم والاستمتاع بالفعاليات وأداء العمرة والزيارة والتجول في أنحاء المملكة، تتضمن هذه التأشيرات ( تأشيرة العمرة، وتأشيرة للسياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء).

وتمكن المملكة مواطني 63 دولة من إصدار التأشيرة الإلكترونية أو عند الوصول بالإضافة إلى المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، كما يتاح لحاملي التأشيرات الصادرة عن الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية شنغن وللمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الحصول على تأشيرات دخول إلى المملكة.

تابع المزيد: طيران الدفاع المدني ينقذ محتجزين في سيول عسير

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?