ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أخبار الإمارات

سفارة الإمارات بالقاهرة تنظم إفطاراً جماعياً للفتيات الأيتام في «مؤسسة لمسة أمل»

سفارة الإمارات بالقاهرة تنظم إفطاراً جماعياً للفتيات الأيتام في «مؤسسة لمسة أمل» حيث تهدف هذه الفعالية إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي للأيتام وتحفيزهم على الأمل والتفاؤل في مستقبلهم، بالإضافة إلى توفير جو من الفرح والمحبة والترابط المجتمعي.

سفارة الإمارات في القاهرة تعتبر من الهيئات الدبلوماسية التي تسعى جاهدة لدعم القضايا الاجتماعية والإنسانية في مصر، وذلك من خلال عدة مبادرات وأنشطة تعكس التضامن والتعاون بين البلدين.

سفارة الإمارات بالقاهرة تنظم إفطاراً جماعياً للفتيات الأيتام في «مؤسسة لمسة أمل»

سفارة الإمارات بالقاهرة
سفارة الإمارات بالقاهرة

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة المبادرات الثقافية التي تنظمها سفارة الإمارات في القاهرة خلال عام 2024، بهدف تعزيز الدبلوماسية الثقافية وتوطيد العلاقات بين البلدين عبر مختلف القطاعات في مصر.

حضر هذا الإفطار الجماعي عدد كبير من الدبلوماسيين وأيضاً موظفي البعثة والعديد طلاب الإمارات المتواجدين في مصر، بالإضافة إلى بعض من ممثلي الجمعيات الخيرية والعديد من الشخصيات العامة.

خلال الحفل أشادت مريم الكعبي سفيرة الإمارات لدى مصر ومندوبة الدولة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، بجهود مؤسسة لمسة أمل الاجتماعية في تقديم رعاية مثالية للأيتام هذا أهلها لنيل جائزة صناع الأمل في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

أعربت السفيرة مريم الكعبي عن سعادتها بحضورها اليوم في مؤسسة لمسة أمل الاجتماعية التي نجحت في تقديم رعاية متميزة للفتيات الأيتام، وأكدت أهمية العمل الإنساني والخيري الذي جسده تراث دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وتبعه أبناؤه.

تابع المزيد: طيران الدفاع المدني ينقذ محتجزين في سيول عسير

فاعليات الحفل

قامت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة بالعمل على تنظيم حفل إفطار جماعي لكل الفتيات الأيتام في مؤسسة لمسة أمل الاجتماعية المتواجدة في محافظة الجيزة، تأتي تلك المبادرة من ضمن سلسلة كبيرة من المبادرات الثقافية التي قامت بتنظيمها السفارة في عام 2024 وتعكس التزامها بتعزيز الدبلوماسية الثقافية عبر مختلف القطاعات في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

أوضحت السفيرة مريم الكعبي خلال الحفل جهود مؤسسة لمسة أمل الاجتماعية في تقديم رعاية مثالية للأيتام وهذا ما جعلها تستحق جائزة صناع الأمل في دولة الإمارات هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!