متاجر وتسوق

احدث اسعار موبايلات سامسونج 

احدث اسعار موبايلات سامسونج 2023

هل تبحث عن احدث اسعار موبايلات سامسونج انت هنا وصلت فى المكان الصحيح سنتحدث عن موبايلات السامسونج وأحدث الأسعار وكل شىء تريد معرفتة فى موبايلات السامسونج حيث يعتبر موقع برايمر فون أفضل موقع مراجعات هواتف تابع المقال.

احدث اسعار موبايلات سامسونج
احدث اسعار موبايلات سامسونج

ما هى أحدث أسعار موبايلات سامسونج 

يبحث الكثير من الناس عن هواتف سامسونج باستمرار حيث غالبا تكون هواتف سامسونج متوسطة الأسعار برغم الجودة العالية والامكانيات ودقة التصوير الى انها دائما تطرح منتجاتها بأسعار مناسبةسنتعرف الأن على  أحدث هواتف سامسونج وهي:

  • Galaxy Z Fold4.
  • Galaxy Z Flip4.
  • الجديد Galaxy S23 Ultra.
  • الجديد Galaxy S23 | S23.

تم الإعلان عنها جميعًا، وهي متاحة للشراء الآن.

تعرف على تفاصيل أحدث موبايلات سامونج الأن  

هل تريد معرفه أحدث موبايلات سامسونج بتفاصيلها الكاملة من حيث المقاس والبوصة والمعالج وذاكرة الوصول العشوائى وذاكرة التخزين والكاميرا تابع المقال.

موبايل جلاكسى اس 23 ألترا _ Galaxy S23 Ultra

يُعد Galaxy S23 Ultra الطراز الرائد في التشكيلة. يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة ، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 512 جيجابايت. كما أن لديها نظام كاميرا رباعي في الخلف ، مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ، ومستشعر فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل ، ومستشعر تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل.

موبايل جلاكسى اس 23  _ Galaxy S23

Galaxy S23 هو الإصدار الأصغر من Galaxy S23 Ultra. يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.1 بوصة ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت. كما أن لديها نظام كاميرا ثلاثية في الخلف ، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، ومستشعر فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل.

موبايل جلاكسى ذد فولد 4 _ Galaxy Z Fold4

Galaxy Z Fold4 هو هاتف ذكي قابل للطي. يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 7.6 بوصة عند الكشف عنها ، وشاشة AMOLED مقاس 6.2 بوصة عند طيها. إنه مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، ويحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. كما أن لديها نظام كاميرا ثلاثية في الخلف ، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، ومستشعر فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل.

موبايل جلاكسى ذد فيلب 4 _ Galaxy Z Flip4

Galaxy Z Flip4 هو هاتف ذكي آخر قابل للطي. يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة عند الكشف عنها وشاشة AMOLED مقاس 2.1 بوصة عند طيها. إنه مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. كما أن لديها نظام كاميرا مزدوجة في الخلف ، مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر واسع للغاية بدقة 12 ميجابكسل.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى