الصحة والتعليم

هيبس هيلث تقتحم السوق الإماراتي بالتعاون مع برايم هيلث كير في دبي

هيبس هيلث تقتحم السوق الإماراتي

دبي – تُعدّ شركة هيبس هيلث (www.heaps.ai) شركةً متخصّصة في قطاع التكنولوجيا الصحية، حيث تساعد المستشفيات على تنفيذ حلول إدارة الرعاية القائمة على الذكاء الاصطناعي، فقد قامت بتوسيع نطاق عملها في سوق الإمارات العربية المتحدة بعد التعاون المثمر مع مجموعة برايم هيلث كير وبرايم هوسبيتال في دبي.

هيبس هيلث
هيبس هيلث

وبالحديث عن هذا التعاون، قال السيد شاتروجيت كومار راي، المدير العام لبرايم هوسبيتال: ”إنه من دواعي فخرنا أن نتعاون مع شركة هيبس هيلث كشريك لنا في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث نواصل العمل على تقديم خدمات عالمية المستوى من شأنها أن تسهم بشكل إيجابي في تطلع دولة الإمارات العربية المتحدة لأن تصبح دولةً رائدة في مجال ممارسات الرعاية الصحية. تقدم شركة هيبس هيلث نُظم إدارة الرعاية المميزة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي ستساعدنا على تقديم

أفضل الخدمات للمرضى. بالإضافة إلى ذلك، تتيح شركة هيبس هيلث إمكانية التكامل مع أنظمتنا بشكلٍ مباشر، وذلك بهدف تحقيق تجربة سهلة ومتسقة للأطباء.“

 

يعني هذا التعاون أن شركة هيبس هيلث ستعمل للمرة الأولى في واحدة من أكثر الأسواق تنوعًا ثقافيًا وعرقيًا، فضلًا عن مساعدتها على تعزيز فهم الجوانب الاجتماعية والسلوكية لتقديم الرعاية. سيكون لدى دبي أساسٌ رائعٌ لتعزيز قدرات إدارة الرعاية والانتقال إلى نمط الرعاية التي تولي مواطنيها قيمةً.

 

يقول الدكتور سومان كتراجادا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هيبس هيلث: “نحن سعداء للغاية بالتعاون مع الاسم الرفيع الموثوق لشركة برايم هيلث كير لبدء رحلتنا في سوق الإمارات العربية المتحدة”. “تُعدّ هذه هي الشراكة الأولى من بين العديد من الشراكات ليس فقط في دبي والإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضًا في بقية أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث إننا نعمل حاليًا على الخطط الرامية لاستهداف أسواق أخرى، بما في ذلك الأسواق بالمملكة العربية السعودية ولبنان والكويت ومصر وقطر وعمان، وذلك بدايةً من العام المقبل.

 

نبذة عن شركة هيبس هيلث:

 

لذلك تُعدّ شركة هيبس هيلث منصة متخصّصة في قطاع التكنولوجيا الصحية مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي ويديرها فريق من الخبراء، حيث تساعد على تحسين إدارة الرعاية الصحية. تستخدم شركة هيبس هيلث تقنيات حديثة، وتحليلات للبيانات، والذكاء الاصطناعي، وذلك بهدف إنشاء أنظمة إدارة رعاية فعالة لشركات التأمين، والمستشفيات، والشركات، وتحسين تجربة المرضى. تأسست شركة هيبس هيلث على يد الدكتور سومان كتراجادا في عام 2020، ومن ثم تطورت سريعًا وباتت شركة رائدة تتكيف مع الأحداث سريعة التغيير في قطاع التكنولوجيا الصحية في الهند.

 

نبذة عن مجموعة برايم هيلث كير:

 

تأسست مجموعة برايم هيلث كير ذات المسؤولية المحدودة والخاصة بالرعاية الصحية على يد الدكتور جميل أحمد، جراح العظام المتدرب في الهند وألمانيا، وذلك بالتعاون مع شركاء محليين بارزين، بهدف أن تصبح هذه المجموعة من مقدمي الرعاية الصحية الأكثر احترامًا في المنطقة، مع تقديم خدمات رعاية صحية شاملة وبأسعار معقولة مع تحقيق أفضل نتائج العلاج.

 

و في عام 1999، تم افتتاح أول مركز خارجي لتقديم الخدمات الصحية. أما في الوقت الحالي، فتعتبر شركة برايم هيلث واحدةً من أبرز مقدمي خدمات الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يعمل بها أكثر من 400 طبيب وأكثر من 1500 متخصص لتقديم الدعم.

و باعتبار هذه الشركة الحائزة مرتين على جائزة دبي للجودة (DQA)، فقد تم تكريم شركة برايم هيلث من قِبل دائرة التنمية الاقتصادية التابعة لحكومة دبي، وذلك بفضل تميزها في تقديم خدمات عالية الجودة والحرص على رضا العملاء وتطوير إستراتيجية العلامة التجارية ورعاية الموظفين وإجراء فحوصات صحية مجانية بشكل متكرر، بالإضافة لتقديم برامج التوعية الصحية ضمن برنامجها للتواصل مع المجتمع. كما حصلت برايم هوسبيتال على جائزة نموذج اعتماد السجلات الطبية الإلكترونية المرحلة 6 (EMRAM Stage 6) والمُقدّمة من منظمة HIMSS Analytics، تقديرًا لخدمة التحويل السريري بها.

 

تُعدّ العبارة “تقديم رعاية مخصّصة تلبي احتياجات وتفضيلات كل فرد” هي شعار المجموعة ومسلكها. حيث تَعِدُ شركة برايم هيلث بتقديم خبرات عالية وموثوقة للمرضى، مع التركيز على مبادئ الشفافية، وتوجيه الجهود نحو العملاء، والوعي بمعايير بالجودة، وتحقيق الكفاءة من حيث التكلفة، وسرعة العمل.

 

بيانات مسؤول الاتصال بوسائل الإعلام:

دكتور سيمون جيه سماحة، الطبيب والرئيس التنفيذي للأسواق بالولايات المتحدة الأمريكية/ الشرق الأوسط

simon@us.heaps.ai

 

زر الذهاب إلى الأعلى