ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City

أخبار السعودية

تعرف على مشاريع مدينة المستقبل

في ظل الطفرة العمرانية التي شهدتها مصر خلال السنوات الأخيرة، كانت من أهم المشاريع التي ظهرت على الساحة هي مشاريع مدينة المستقبل حيث أخذت مدينة المستقبل تتألق بمزيد من الحيوية والتطور، حيث جعلت الحكومة المصرية منها أحد أبرز أولوياتها، وركزت على توفير البنية التحتية المتطورة والخدمات المتنوعة لتلبية احتياجات سكانها المتزايدة. تحولت المدينة إلى واحدة من الوجهات الرئيسية التي يتطلع إليها العديد من المستثمرين والمقيمين، نتيجة للتنافس الشديد بين أهم شركات التطوير العقاري في مصر على تنفيذ مشاريع مدينة المستقبل والتي تجمع بين الجودة العالية والرقي والرفاهية. إذ تقدم مشاريع مدينة المستقبل للسكان فرصة لعيش الحياة التي يحلمون بها، محققةً درجة عالية من الراحة والرفاهية والاستمتاع بكافة وسائل الحياة العصرية.

أهم مشاريع مدينة المستقبل

نقدم لكم من خلال موقع Nawy العديد من مشروعات مدينة المستقبل، حيث يتوافر لدينا أكثر من 17 مشروعًا تم تنفيذها بأيادي خبراء ومعماريين مبدعين يعملون في مصر. تتنوع هذه المشاريع لتلبية احتياجات الطبقات الراقية وتوفير أسلوب حياة فاخر يجمع بين الفخامة والراحة. تشمل مشاريع مدينة المستقبل مشروعات مثل:

  1. ماونتن فيو المستقبل سيتي
  2. مونارك ريزيدنس مدينة المستقبل
  3. والبوسكو سيتي
  4. ولافينير مستقبل سيتي
  5. وبلوم فيلدز مدينة المستقبل
  6. ذا سيتي اوف اوديسا
  7. ذا ريفت بيزنس بارك
  8.  وكمبوند لاميرادا المستقبل سيتي
  9.  وجرين سكوير كمبوند من الأهلي صبور
  10. وكمبوند روسيل مدينة المستقبل
  11. ومشروع زيزينيا المستقبل سيتي
  12.  وكمبوند هاوب تاون حسن علام
  13. وكمبوند نيوم مدينة المستقبل
  14.  ومشروع مونتنابوليون مستقبل سيتي.

تعرف على مشاريع مدينة المستقبل

مشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل

مشروع البوسكو سيتي والذي يعد واحدًا من أهم مشاريع مدينة المستقبل والذي تقدمه شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري والذي تم بناؤه بعناية فائقة واهتمام متفرد. يمتد هذا المشروع الراقي على مساحة تقدر بـ 268 فدانًا وهو الأمر الذي جعله في صدارة مشاريع مدينة المستقبل، حيث استوحت شركة مصر إيطاليا فكرة التصميم من جمال ورونق الغابات الخضراء، لتجعل منه مكانًا آمنًا ينعم بالطبيعة. 

 

يتضمن المشروع جسرًا أخضرًا يجوب المساحات الخضراء، مما يسهل على السكان الوصول إلى المناطق المختلفة بسلاسة. بالإضافة إلى منطقة تجارية وإدارية متكاملة، تلبي احتياجات السكان بكل سهولة. ولإكمال المفردات الراقية، يتوفر بالمشروع مركز رياضي مجهز بعناية فائقة ليلبي احتياجات جميع السكان.

 

كما يقع المشروع في موقع استراتيجي قريب من العاصمة والجامعة الأمريكية، مما يجعله الخيار المثالي للعيش الراقي والاستثمار الواعد. تتنوع وحدات البوسكو سيتي بين الفلل والشقق والبنتهاوس والتاون هاوس والتوين هاوس، مع بداية أسعار مغرية تبدأ من 3 مليون و361 ألف جنيه مصري.

تعرف على اهم مشاريع مدينة المستقبل البوسكو سيتي مدينة المستقبل من هنا

مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي

ألقت شركة DMG للتطوير والتنمية العقارية بالتأكيد بظلال الابتكار والتميز على عالم المشاريع العقارية في مصر ولاسيما مشاريع مدينة المستقبل والتي كانت أحدث إضافة إلى قائمة نجاحاتها المستمرة هي مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي والذي يعتبر واحدًا من أهم مشاريع مدينة المستقبل. 

 

يعتبر هذا المشروع الجديد تجسيدًا للفخامة والتميز التي اشتهرت بها شركة دي إم جي على مدار السنوات العديدة. يتميز ماونتن فيو المستقبل سيتي بتصميمه المميز الذي يتفرد به عن غيره، والذي يجمع بين الحداثة والأناقة في كل تفصيلة. تمتاز المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تشكل جزءًا كبيرًا من المشروع، مما يخلق بيئة مثالية للعيش والاسترخاء. 

 

كما يتميز المشروع بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في الإضاءة وأنظمة الأمان، مما يضمن راحة وأمان السكان. ومع وجود منطقة تجارية متكاملة، يوفر ماونتن فيو المستقبل سيتي كل ما يحتاجه السكان من خدمات وتسهيلات. 

 

ولمن يتطلع للعيش في بيئة فاخرة ومتنوعة، يتيح المشروع الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفلل المتميزة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستثمرين فرصة الحصول على وحداتهم بمقدم 5% فقط، مع إمكانية التقسيط على مدار 8 سنوات، مما يجعله فرصة استثمارية وسكنية لا تقاوم.

 

تعرف على أهم مشاريع مدينة المستقبل ماونتن فيو المستقبل سيتي من هنا.

 

الجدير بالذكر أن الأسعار السابق ذكرها متغيرة بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري المصري ورؤية الشركة المنفذة للمشروع وغيرها من الأمور، وللتعرف على آخر تحديثات الأسعار يمكنك متابعتها عبر Nawy.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?